رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

السبت 22/مايو/2021 - 09:15 ص
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة، اليوم السبت، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على استاد "السلام وي الأهلي"، يوم السبت الماضي، قد انتهت بفوز الأهلي بثنائية نظيفة، سجلهما طاهر محمد طاهر وصلاح محسن.

 

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد صن داونز الأفريقي في دوري أبطال أفريقيا على استاد "لوكاس ماستربيسز موريبي"، في تمام الثالثة عصر اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد صن داونز

وستُذاع مباراة الأهلي ضد صن داونز الأفريقي في دوري أبطال أفريقيا على قناة beIN Sports HD 4 وتايم سبورت الأرضية.

 

حكم مباراة الأهلي ضد صن داونز

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة مباراة الأهلي ضد صن داونز الأفريقي في دوري أبطال أفريقيا، إلى الحكم الزامبي جاني سيكازوي.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لتكرار الفوز في مباراة اليوم، من أجل ضمان التأهل لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في محاولة للدفاع عن اللقب للموسم الثاني على التوالي، مستغلًا فوزه مباراة الذهاب.

 

ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل أو حتى الخساراة بفارق أقل من هدفين لبلوغ نصف نهائي دوري الأبطال للعام الثاني على التوالي، ومواجهة الفائز من مباراة الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري، علمًا بأن شباب بلوزداد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

 

في المقابل، يرغب فريق صن داونز الجنوب أفريقي في تحقيق الفوز أيضًا ومصالحة الجماهير الغاضبة، من خلال الثأر من الأهلي والقيام بريمونتادا تاريخية، في محاولة لخطف بطاقة التأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، مستغلًا في ذلك عامل الأرض.

 

جدير بالذكر أن الأهلي تأهل لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، بينما صعد صن داونز لهذا الدور بعدما تصدر المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة.

 

ads
ads