رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غيابات مؤثرة في صفوف الاتحاد السكندري قبل مواجهة الجونة

 الإتحاد يسعى لتعويض
الإتحاد يسعى لتعويض هزيمته أأمام المصري

 

 يعاني الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بقياده حسام حسن من غيابات متعددة قبل مواجهة الجونة الاثنين المقبل باستاد الإسكندرية في الأسبوع الرابع والعشرين للدورى الممتاز.


وتتمثل غيابات فريق الاتحاد السكندري في حسام عاشور الذى سيجري جراحة الرباط الصليبي، بعد إصابته خلال مباراة المصري الأخيرة  وكذلك يستمر غياب كريم الديب وكريم ممدوح ومحمود شعبان ورزاق سيسيه ومعهم خالد قمر الذى تلقى تعليمات من طبيب الفريق محمد عنان بالمران منفردا في العاشرة صباحا بعد أن منح حسام حسن المدير الفنى  الضوء الأخضر لطبيب الفريق لإبعاد اللاعب عن تدريبات الفريق  في ظل رفضه المشاركة أمام المصري بداعي تعرضه لشد في العضلة الخلفية وهو الأمر الذي أثار الشكوك لدى الجهاز الفني بشأن تمارض اللاعب.

 

في نفس الوقت يعود الثلاثي خالد الغندور وأحمد نبيل مانجا وعمار حمدي لصفوف زعيم الثغر بعد انتهاء إيقافهم.

 

كان حسام حسن قد عقد جلسه مع لاعبيه عقب الخسارة أمام المصري ورغم حزنه  الا أنه أبدى ارتياحه للمستوى العالى للاعبيه وطالبهم بالاستمرار على نفس الدرجة من الجدية والحماس خلال المواجهات الصعبة المقبلة.

 

ويسعى الجهاز الفني للفوز على الجونة للخروج من دوامة الأزمات خاصة مع جماهير الثغر التي تسعى دائما الى الانتصارات لاسيما في وجود جهاز فني كبير يضم حسام وإبراهيم حسن.