رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب: تعودت على الضغط فى مسيرتى التدريبية.. ومباراة كريستال لن تكون سهلة

يورجن كلوب
يورجن كلوب

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على صعوبة المباراة التي ستجمع فريقه بنظيره كريستال بالاس في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة لبطولة الدوري الإنجليزي.

ويستضيف ليفربول نظيره كريستال بالاس، يوم الأحد المقبل، في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة لبطولة الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أنا متعود على الضغط حتى اليوم الأخير من البطولة.. لا أتذكر موسمًا لم يحدث فيه أن كان موسمنا على المحك ووصلنا للنقطة الأخيرة فيه، لأن مسيرتي كانت دائمًا على هذا النحو. نهائيا، الدوري الأوروبي أو دوري أبطال أوروبا.. كان علينا القتال حتى المباراة الأخيرة".

وتابع: "وجدنا الاستقرار في اللحظة المناسبة. لقد سجلنا في اللحظات المناسبة واهتزت شباكنا أقل. لكن أي شيء يمكن أن يحدث يوم الأحد. لا ينبغي لأحد أن يتوقع المباراة المثالية. علينا أن نقاتل من أجل ذلك، أنا أحترم كريستال بالاس كثيرًا. سوف يريدون إعطاء كل شيء".

وأضاف: "عن مباراة ليستر وتوتنهام، ما لم يحدث شيء غريب، وكان ليستر متقدما 5-0 أو 6-0 ونحن 0-0 لن ننظر إلى الأمر. إنها في أيدينا. سيخبرني شخص ما إذا حدث شيء غريب. سنلعب مباراة عالية المستوى، هذه هي الخطة".

وأردف قائلًا: "ليس من المفيد تذكر نتيجة 7-0 التي فزنا بها على كريستال في الدور الأول. أعتقد أن لدينا سبع تسديدات على المرمى وسبعة أهداف! لقد كان يومًا محظوظًا، لن تحصل على الكثير من تلك المباريات! هذه اللعبة لن تكون هكذا، للأسف، هذا واضح، فقط نريد الفوز في المباراة".

وزاد: "بالنسبة لدوري الأبطال.. لقد فُتح الباب لنا قليلاً ولكن لا يزال يتعين عليك المرور، هناك مباراة أخرى يجب أن نذهب إليها وهذا ما يجب أن نركز عليه.. اللعب الخميس والأحد والأربعاء الماضي ثم الأحد هو أصعب فترة يمكن أن تتخيلها. علينا أن نتعافى بشكل صحيح ، ونأخذ جلسة واحدة ونكون في أفضل حالاتنا أمام كريستال بالاس".

واستطرد قائلًا: "لقد كان موسمًا غريبًا ومكثفًا، لن يغير ذلك شيئًا، لكن الآن يمكننا إنهاؤه بأفضل طريقة. الأمر لم ينته بعد، إنها كرة القدم. نحن لسنا قريبين من الاحتفال، نحن فقط نركز على 95 دقيقة لدينا للعب.. سيكون رائعًا لو تمكنا من التـأهل لدوري الأبطال، إنه أمر مثير حقًا أيضًا. سيكون الأولاد متعبين بعد الموسم لكن كل شيء جيد في الوقت الحالي".

وعن جيني فينالدوم لاعب الفريق الذي ينتهي عقده نهاية هذا الموسم، قال كلوب: "لا شيء ليقال في هذه اللحظة. لا شيء ليقوله عن هذا. سنرى كل هذه الأشياء يوم الأحد".

ويحتل ليفربول المركز الرابع في الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة بالتساوي مع ليستر سيتي صاحب المركز الخامس، قبل جولة أخيرة من المسابقة.