رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زيدان: ريال مدريد أفضل شىء فى حياتى.. لا ألوم اللاعبين على أى شىء وتفكيرنا الوحيد فى الفوز على فياريال

الجمعة 21/مايو/2021 - 01:44 م
زيدان
زيدان
إسماعيل مطر
طباعة
أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن الشيء الوحيد الهام له ولفريقه هو تحقيق الفوز على فياريال، غدًا السبت، في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني.

وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "طريق صعب، إنه يوم خاص، إنها المباراة الأخيرة في دورينا، مع الصعوبات لكننا هنا لترك كل شيء في الملعب. الشيء المهم هو أننا نعرف من سنلعب ضده. نريد الحصول على النقاط الثلاث وسنكون مصرين على تحقيق ذلك".

وأضاف: "أنا أو أي شخص آخر لا يهم هنا.. ما يهم هو الفريق. ما نريد تحقيقه هو الفوز غدًا، إنها الحقيقة، تركيزنا الوحيد هو مباراة الغد. سنقدم 90 دقيقة من كرة القدم عالية الكثافة لمحاولة الحصول على لقب الليجا".

وتابع: "في 2017 فزنا بالليجا في المباراة الأخيرة، وهذا هو سبب جمال كرة القدم الإسبانية. التوازن جيد. في الميدان قدمنا كل شيء، اللاعبون أولاً. لكن كل الأشخاص الذين عملوا مع الفريق بذلوا قصارى جهدهم. سنرى غدًا ما إذا كان موسمنا بتقييم 10 أم 9.5، سيعتمد ذلك على فوزنا بالليجا من عدمه".

وعند سؤاله عن مستقبله، قال زيدان: "المهم هو مباراة الغد. ثم سيكون هناك وقت للحديث عن ذلك. لكن بعد 37 مباراة ، ليس هذا هو الوقت المناسب لما سيحدث في الموسم المقبل، ما يهمنا هو الفوز في مباراة الغد".

وأردف قائلًا: "أحب لاعبي فريقي كثيرًا، لقد أنقذوني في الميدان. سأكون دائمًا ممتنًا لهم، لأنهم يعتقدون أنه يجب أن أبقى، إنه أمر لطيف جدًا لي كمدرب، لن أتحدث مع رئيس النادي غدًا. المهم ليس أنا، إنه الفريق، مباراة الغد".

وزاد: "أسمع ما يقوله الناس على وسائل التواصل الاجتماعي. كان الناس هنا يحبونني عندما كنت لاعبًا، وكمدرب.. أعتقد أنني قد أعدت ذلك الحب لي، قدمت كل شيء لريال مدريد دائمًا، إنه أفضل شيء حدث لي في حياتي..  حتى تكون هنا. لقد مر ما يقرب من 20 عامًا.. هل من الممكن أن يكون ريال مدريد أفضل بدوني؟ نعم من الممكن، أنا متأكد جدًا".

واستطرد قائلًا: "أنا لا ألوم لاعبي فريقي على أي شيء. لقد قدموا دائمًا كل شيء، مع الإصابات، مع فيروس كورونا، أشياء كثيرة. لا شيء لتوبيخهم، لكن أنا.. بالنسبة لي يمكن دائما عمل الأشياء بشكل أفضل. أنا أنتقد نفسي، ولا أحب أن أخسر. يبدو أنني لا أهتم، لكني كذلك. أعطي كل شيء للفوز".

وأكد زيدان جاهزية سيرجيو راموس للمشاركة مع الفريق غدًا أمام فياريال بعد تعافيه من الإصابة.

وعن عودة كريم بنزيما لقائمة المنتخب الفرنسي، قال زيدان: "لم يكن لدي أي دور في عودة بنزيما للمنتخب الوطني، لكنني سعيد جدًا بذلك. لقد فعل كريم دائمًا أشياء عظيمة في الملعب. أنا سعيد جدا من أجله. إنه لاعب رائع".

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة، خلف أتلتيكو المتصدر بفارق نقطتي، وذلك قبل جولة من نهاية المسابقة.

ads
ads