رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الداخلية يصطدم ببتروجت والسويس يواجه طنطا وشبين يستضيف الترسانة في المجموعة الثانية

السويس فاز في أخر
السويس فاز في أخر مبارياته على المريخ

تقام في الرابعة عصر اليوم، ثماني مباريات في الأسبوع الثالث والعشربن للمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني، حيث يستضيف الداخلية الثالث برصيد 35 نقطة بقيادة محمد يسري فريق بتروجت السابع برصيد 30 نقطة بقيادة ربيع ياسين في مواجهة صعبة لأصحاب الأرض خاصة بعد النتائج الطيبة التي حققها الفريق البترولي بعد تولي ربيع ياسين المسئولية .

ويحل بورتو السويس المتصدر برصيد 36 نقطة بقيادة أشرف توفيق ضيفا على القناة الرابع برصيد 34 نقطة بقيادة محمد صلاح، ويسعي بورتو إلى الفوز لمواصلة تصدره للمجموعة، فيما يسعى القناة إلى حصد نقاط المباراة للدخول بقوة في المنافسة على الصعود لدوري الأضواء.

ويستضيف الجمهورية شبين الثالث عشر برصيد 23 نقطة فريق الترسانة الثاني برصيد 35 نقطة بقيادة علاء نوح ويحاول شبين تحقيق نتيجة إيجابية للهروب من شبح الهبوط، فيما يسعى الترسانة للفوز للاستمرار في المنافسة.

ويلتقي النصر العاشر برصيد 26 نقطة بقيادة طارق السيد مع النجوم الحادي عشر برصيد 26 نقطة بقيادة عبدالناصر محمد في مواجهة متكافئة. ويستضيف إف سي زد الثاني عشر برصيد 25 نقطة بقيادة إسماعيل يوسف فريق المريخ التاسع برصيد 27 نقطة بقيادة أحمدعبد العزيز في مواجهة صعبة للفريقين.

ويسعى منتخب السويس الخامس برصيد 33 نقطة بقيادة أيمن المزين لمواصلة انتصاراته والاقتراب من لقمة عندما يستضيف فريق طنطا الأخير برصيد 19 نقطة بقيادة ياسرالكناني .

ويحل كوكاكولا السادس برصيد 32 نقطة بقيادة تامر مصطفى ضيفا ثقيلا على سرس الليان قبل الأخير برصيد 20 نقطة بقيادة سامح إسماعيل. ويسعى كوكاكولا لحصد نقاط المباراة للدخول بقوة في المنافسة لاسيما وأن له مباراة مؤجلة مع الزرقا.

أخيرا يلتقي الزرقا الرابع عشربرصيد 22 نقطة بقيادة أيمن الجمل السكة الحديد الثامن برصيد 28 نقطة بقيادة جمعة مشهور .