رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: جاهزية راموس وفاران للمشاركة في مباراة ريال مدريد وفياريال بالليجا

راموس وفاران
راموس وفاران

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني خبرًا سارًا بشأن عودة بعض من لاعبي الفريق، قبل المباراة المرتقبة أمام فياريال في الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره فياريال على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في تمام السادسة مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "كوبي" الإسبانية، فإن الثنائي الإسباني سيرجيو راموس والفرنسي رافائيل فاران، مدافعي ريال مدريد، جاهزان للعودة والمشاركة في مباراة الفريق أمام فياريال، بعد تماثلهما للشفاء من إصابتهما.

  

من جانبها، أفادت صحيفة «آس» الإسبانية بأن مباراة فياريال قد تكون الأخيرة لعدد من لاعبي ريال مدريد، مثل: ماركو أسينسيو، سيرجيو راموس، رافائيل فاران، إيسكو، مارسيلو، ماريانو دياز وإيدين هازارد، في ظل خطة النادي الملكي بإجراء تغيير كبير على التشكيل وإعادة بناء الفريق، قبل انطلاق الموسم الجديد 2021-2022.

 

الأمر ذاته بالنسبة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي باتت الشكوك تحوم حول مستقبله واحتمالية رحيله عن منصبه بعد نهاية الموسم الحالي 2020-2021.

 

ويحتاج ريال مدريد للفوز أمام فياريال، مع تعادل أو هزيمة أتلتيكو مدريد أمام بلد الوليد، في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني، من أجل التتويج باللقب هذا الموسم.

 

ويتواجد فريق ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط.