رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب صن داونز يوجه رسالة تحذيرية لنجم الفريق قبل موقعة السبت

صنداونز الجنوب الإفريقي
صنداونز الجنوب الإفريقي

وجه مانكوبا منجكيثي المدير الفني لصن داونز، رسالة تحذيرية إلى جاستون سيرينو جناح الفريق، قبل أيام قلية على المواجهة المرتقبة التي تجمع بين بطل جنوب إفريقيا والأهلي، في دوري أبطال إفريقيا.

وقال منجكيثي في تصريحات نقلتها صحيفة "timeslive" الجنوب إفريقية: "أريد من اللاعب التركيز على موقعة السبت، ويكون له دور فعال مع الفريق في خطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي".

وأضاف: "الوقت غير مناسب بالمرة لكي يتحدث سيرينو عن رغبته في الانتقال للمنافس المصري، هناك سلبيات يجب العمل على تفاديها، أرفض الحديث كثيرًا عن تصريحاته الغريبة في هذه المرحلة".

وشدد مدرب بطل جنوب إفريقيا: "لا يمكنني أن أقول شيئًا سلبيًا عن اللاعب، ماذا إذا نجحنا في إقصاء الأهلي من البطولة".

وكان سيرينو خرج في تصريحات صحفية عبّر فيها عن رغبته بالانتقال للأهلي، مبديًا سعادته بارتباط اسمه بالانتقال لصفوف القلعة الحمراء.

وحاول المارد الأحمر، على مدار الفترات السابقة، التعاقد مع سيرينو بكل الطرق، حيث كان آخرها هذه المحاولات في شهر يناير الماضي، قبل أن تفشل المفاوضات بسبب خلافات مادية بين إدارتي الأهلي وصن داونز.

ويعتبر سيرينو إحدى الركائز الأساسية التي يعتمد عليها بطل جنوب إفريقيا، خاصة في الموسم الحالي على الرغم من انقطاع اللاعب عن التدريبات مع بداية الموسم الحالي.

ومن المقرر أن يستضيف صن داونز نظيره الأهلي، عصر السبت القادم، على ملعبه بجنوب إفريقيا، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت لصالح ممثل الكرة المصرية بثنائية نظيفة، سجلهما طاهر محمد طاهر وصلاح محسن.