رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: ريال مدريد يقترب من التعاقد مع لاوتارو مارتينيز

لاوتارو مارتينيز
لاوتارو مارتينيز

تحوم الشكوك حول مستقبل النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، فإن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع لاوتارو مارتينيز في الصيف، لتدعيم الجبهة الهجومية للفريق في الموسم الجديد 2021-2022.

 

وأفادت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد مستعدة للتخلي عن خدمات الظهير المغربي أشرف حكيمي، ودفع 60 مليون يورو، من أجل التعاقد مع لاوتارو مارتينيز.

 

وتسلم ريال مدريد 13 مليون يورو فقط من صفقة المغربي أشرف حكيمي التي تبلغ قيمتها 45 مليون يورو، ومن قبل طلب إنتر ميلان تأجيل باقي الدفعات البالغ قيمتها 32 مليون يورو؛ بسبب الأزمة الاقتصادية والمالية التي يعاني منها النادي الإيطالي في الوقت الحالي، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وهو ما أكده موقع «ديفنسا سنترال» الإسباني، أن وكيل أعمال مارتينيز سيجتمع مع إدارة إنتر ميلان، خلال الأيام المقبلة، لحسم مصير اللاعب، ومناقشة انتقاله إلى صفوف ريال مدريد في الصيف.

 

وكان لاوتارو مارتينيز قريبًا من الانتقال إلى صفوف برشلونة في الصيف الماضي، قبل أن تفشل الصفقة في اللحظات الأخيرة، لينافس ريال مدريد بقوة على ضم اللاعب هذا الصيف، لتدعيم الجبهة الهجومية للفريق، في ظل المطالب المالية الكبيرة للتعاقد مع الفرنسي كليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، والنرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند.