رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسامة نبيه يحتوي أزمة مستحقات اللاعبين قبل مباراة الجيش..عاجل

من تدريبات الزمالك
من تدريبات الزمالك



شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حالة من الاحباط الشديد بين اللاعبين، بعد تردد انباء قوية عن رحيل اللجنة المؤقتة لإدارة شئون النادي، وتعين لجنة مؤقته جديدة.

وكان من المفترض أن تعقد اللجنة المؤقتة برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق استعداداً لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها غدا الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً علي ملعب ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري من أجل حل أزمة المستحقات المتأخرة .

وعلم "الكابتن" إن أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقد جلسة مع اللاعبين قبل إنطلاق التدريبات من أجل احتواء الموقف وامتصاص غضب اللاعبين بعد  ما تردد عن  رحيل اللجنة المؤقتة وطالبهم بالتركيز في مباراة الجيش الصعبة.

وطالب نبيه اللاعبين بضرورة التركيز  واحراز  الفوز علي طلائع الجيش، من أجل الحفاظ على صدارة الدوري والمنافسة علي الدرع بكل قوة.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قد أعلن عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها غدا الخميس في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ23 لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم "جنش" - محمد عواد
خط الدفاع : حازم إمام - حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" – محمد عبد الغني - محمد عبد السلام – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح
خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – إسلام جابر –  محمد أشرف "روقا" - محمود عبد العزيز  - أحمد سيد "زيزو" – أشرف بن شرقي
خط الهجوم: مروان حمدي – سيف الدين الجزيري - أسامة فيصل - سيف فاروق جعفر