رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سولشاير: هارى ماجواير مهدد بالغياب عن نهائى الدورى الأوروبى

هاري ماجواير
هاري ماجواير

أثار النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، الشكوك حول إمكانية مشاركة هاري ماجواير، مدافع الفريق، في نهائي الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

ومن المقرر أن تُقام مباراة نهائي الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، يوم الأربعاء 26 مايو الجاري، في تمام التاسعة مساءً، بين ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وفياريال الإسباني.

 

وظهر هاري ماجواير متكئًا على عكازين أثناء حضوره مباراة الفريق أمام فولهام، ضمن منافسات الجولة 37 وقبل الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليُثير قلق الجماهير على حالته الصحية.

 



وقال سولشاير في تصريحات صحفية عقب المباراة أمام فولهام، التي انتهت بالتعادل 1-1: "ما زالت أمامنا 10 أيام، آمل أن يكون الجميع متاحًا للنهائي".

 

وأضاف سولشاير: "هاري ماجواير يعمل على ذلك، لكن لا يبدو الأمر جيدًا.. ما زال لدينا بعض الأمل في إمكانية لحاقه بالمباراة".

 

وكان ماجواير قد تعرّض قبل أيام لإصابة في أربطة الكاحل، ليغيب عن المشاركة في آخر مباراتين لمان يونايتد، وظهر أمس الثلاثاء، في مدرجات أولد ترافورد متكئًا على عكازين.

 

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 71 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 83 نقطة، ليتوّج السيتي بلقب المسابقة هذا الموسم 2020-2021.