رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقليص معسكر المنتخب الأوليمبى لأسبوع واحد خلال يونيو

 الأولمبى
الأولمبى

طالب مسئولو اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، بتقليص معسكر المنتخب خلال شهر يونيو المقبل ليصبح أسبوعا واحدا بدلا من أسبوعين.
وجاء موقف الجبلاية بعد إلغاء معسكر المنتخب الوطنى، الذى كان مقررا له خلال الأجندة الدولية فى الفترة من ١ وحتى ١٥ يونيو المقبل، بعد قرار الاتحاد الدولى لكرة القدم بتأحيل التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.
ويهدف مسئولو اتحاد الكرة من وراء هذه الخطوة للاستفادة من هذا التوقف بإقامة جولتين فى الدورى الممتاز، واقتصار معسكر المنتخب الأوليمبى على أسبوع واحد، خاصة فى ظل صعوبة الاتفاق على مباريات ودية خلال هذه الفترة بسبب انتشار فيروس كورونا على مستوى العالم. 
وحدد الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب أول يونيو المقبل موعدا لإعلان قائمة الفريق استعدادا لدخول معسكر الفريق استعدادا لأوليمبياد طوكيو.
ومن المقرر أن يكشف الجهاز الفني مع إعلان قائمة اللاعبين برنامج الفريق خلال أجندة يونيو، ويعكف الجهاز الفني علي متابعة جميع اللاعبين المرشحين للانضمام للمعسكر الذي يعتبر الأخير قبل إعلان القائمة النهائية التي سيتم إرسالها للاتحاد الدولي لكرة القدم 30 يونيو.
وكانت قرعة الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أسفرت عن وقوع المنتخب في المجموعه الثالثة والتي تضم إلي جانبه منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.