رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: توتنهام لا ينوي بيع هاري كين.. واللاعب يرفض تجديد عقده

هاري كين
هاري كين

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، في ظل رغبته في الرحيل عن فريقه بنهاية الموسم الحالي 2020-2021.

 

وأشارت العديد من التقارير الصحفية، خلال الأيام الماضية، إلى رغبة هاري كين في الرحيل عن توتنهام، وخوض تحدٍ جديد مع نادٍ آخر يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل 2021-2022.

 

ووفقًا لما ذكره الصحفي فابريزيو رومانو، الذي يعمل في شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، فإنه تم تأكيد رغبة هاري كين في الرحيل عن توتنهام، ولكنه لم يقدم طلب رسمي بذلك حتى الآن.

 

وأوضح الصحفي فابريزيو رومانو، أن هاري كين يأمل في إيجاد حل يرضي جميع الأطراف، لذلك قرر تأجيل خطوة تقديم طلب رسمي برغبته في الرحيل.

 

وأكد الصحفي، أنه في المقابل لا تنوي إدارة توتنهام بيع هاري كين، وابتداء من اليوم، سيرفض اللاعب أي عرض لتجديد عقده، خاصة أن عقده الحالي سينتهي في 2024.

 

وأشار الصحفي رومانو إلى أن مانشستر سيتي مهتم بشكل قوي بضم كين، ويخططون لبدء المحادثات قريبًا.

 

وفي حال رحيل كين، فإن إدارة توتنهام تريد الحصول على ما لا يقل عن 150 مليون جنيه إسترليني، ولكنها تُفضّل بيعه لنادٍ خارج الدوري الإنجليزي الممتاز، حتى لا يكون منافسًا قويًا للفريق اللندني فيما بعد.

 

من جانبها، أفادت صحيفة «صن» الإنجليزية، أن ناديي مانشستر سيتي ويونايتد يتنافسان بقوة على ضم هاري كين، ومستعدان لمنحه 80 مليون جنيه إسترليني كمجموع رواتب في عقده.

 

كذلك يرغب تشيلسي في التعاقد مع كين، ولكن مانشستر سيتي واليونايتد هما أكثر قوة مالية ورغبة في ضمه ويخوضان معركة من أجل الفوز بالصفقة.

 

وأوضحت الصحيفة، أن الناديين يخططان لمنح هاري كين راتبًا أسبوعيًا يبلغ قيمته 300 ألف جنيه إسترليني، وهو أكثر بـ70 ألف جنيه إسترليني مما يتقاضاه في توتنهام، كما ستكون هناك حوافز مالية خاصة بالأهداف التي يسجلها والانتصارات والألقاب، وهو ما يجعله اللاعب الأكثر دخلًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأكدت الصحيفة أنه في حال انتقال كين إلى صفوف مانشستر سيتي أو اليونايتد سيحصل على فرص أكبر للفوز بالألقاب الجماعية، التي افتقدها في توتنهام والتي عبَّر عن رغبته في الفوز بها.

 

يذكر أن هاري كين قد سجل 22 هدفًا وصنع 13 آخرين، ليتصدر ترتيب هدّافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2020-2021، وينافس على الحذاء الذهبي مع نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، وذلك قبل جولتين من نهاية البريميرليج.