رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف موقف الأجانب فى الزمالك.. الاستقرار على رحيل ساسى وإعارة المثلوثى والجزيرى

المثلوثي
المثلوثي

قرر مسئولو نادي الزمالك غربلة قائمة الأجانب بين صفوف الفريق وسط التحفظ على مستوى بعض اللاعبين في الوقت الحالي وعدم تقديم أداء مقنع حتى الآن وتراجع المستوى بشكل كبير، وهو ما دفع الإدارة للإحلال والتجديد وضم لاعبين على أعلى مستوى وإرضاء طموحات الجماهير.

 

واستقر مسئولو الزمالك على رحيل كل من الثنائي التونسي حمزة المثلوثي إلى جانب سيف الدين الجزيري، حيث تم الاستقرار على إعارة الأول لأي دولة عربية لمدة موسم واحد، بالإضافة إلى عدم تفعيل بند الشراء النهائي الخاص بسيف الجزيري ورحيله بشكل نهائي عن الفريق.

 

كما رهنت الإدارة استمرار حميد أحداد بعدم إيجاد مهاجم أجنبي سوبر، وبخلاف ذلك سيتم خروجه للإعارة لأي فريق، فيما تأكد رحيل فرجاني ساسي بنهاية الموسم الجاري وسط تعثر ملف التجديد له والخلاف بين الطرفين على الجوانب المالية ووجود العديد من العروض المغرية له في الوقت الحالي.


وينتهى عقد ساسي مع نادي "القلعة البيضاء" في 30 يونيو المقبل، ودعا عماد عبدالعزيز، رئيس اللجنة المكلفة برئاسة نادي الزمالك، مهند عون، وكيل أعمال اللاعب، لعقد جلسة للتفاوض على أمور تجديد عقد اللاعب، إلا أن الوكيل تمسك بتسوية المستحقات المتأخرة أولًا قبل فتح المفاوضات في التعاقد الجديد.


ويدخل اللاعب التونسي دائرة اهتمام 4 دوريات ترغب أنديتها في التعاقد معه، وهي الدوري السعودي والقطري والإماراتي والتركي.