رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل ليفربول المتوقع أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي.. صلاح أساسيًا.. عاجل

تشكيل ليفربول المتوقع
تشكيل ليفربول المتوقع أمام بيرنلي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل ليفربول المتوقع أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي، في التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 37 وقبل الأخيرة من البريميرليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد ليفربول لمواجهة بيرنلي على ملعب "تيرف مور"، في التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 37 وقبل الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام بيرنلي

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أندرو روبرتسون – فيليبس - ويليامز- ترينت أليكسندر أرنولد

خط الوسط: جورجينيو فينالدوم - تياجو ألكانتارا – فابينيو

في الهجوم: ساديو ماني – روبرتو فيرمينو - محمد صلاح

 

ويفتقد ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في مباراة اليوم لخدمات نجمه الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع الفريق؛ بسبب إصابته بالرباط الصليبي وخضوعه لعملية جراحية، تبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي 2020-2021، بالإضافة إلى غياب جو جوميز، تسيميكاس، والقائد جوردان هندرسون، بعد خضوعه لعملية جراحية في الفخذ.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين ليفربول وبيرنلي، على ملعب "أنفيلد"، يوم 21 يناير 2021، في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي، قد انتهت بهزيمة الريدز بهدف نظيف.

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 63 نقطة، بينما يتواجد بيرنلي في المركز الخامس عشر برصيد 39 نقطة.