رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحوة المقاصة تصطدم برغبة أسوان فى تصحيح أوضاعه بالدورى

أسوان خسر أخر مبارياته
أسوان خسر أخر مبارياته أمام الإسماعيلي

يحل مصر للمقاصة ضيفا على فريق أسوان في التاسعة مساء اليوم باستاد أسوان في الأسبوع الثالث والعشرين  للدوري الممتاز.

فريق أسوان تراجع للمركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي من الأسبوع السابع عشر وجمع نقطة واحدة فقط من آخر 4 مباريات بالتعادل مع الجونة والهزيمة أمام طلائع الجيش والمصري والإسماعيلي ويستعيد الفريق جهود أحمد صغيري وعبدالعزيز موسى بعد انتهاء إيقافهما بينما يغيب علاء عبدالعال المدير الفني الذي سيقود الفريق من المدرجات بعد تعرضه للطرد فى المباراة الماضية أمام الإسماعيلي للاعتراض على التحكيم.

في المقابل يحتل المقاصة المركز التاسع برصيد 30 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي من الأسبوع الثامن عشر ونجح الفريق في الخروج من دائرة النتائج السلبية وحقق أول فوز في الدوري منذ تولي محمد عبدالعظيم "عظيمة" المسئولية وكان فوزا صعبا على الجونة بهدف في اللحظات الأخيرة ويسعى الفريق لمواصلة انتصارته للاقتراب من المربع الذهبي.

عظيمة اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمود حمدي ومحمد كوكو وبلتاجي سمير وأسامة العزب وأحمد عبدالعزي مودي وخالد مصطفى وعاصم سعيد وعصام صبحي ومحمد دسوقي وأحمد متعب وباولن فوافي وهشام محمد ومصطفى شبيطة وشميلس بيكلي وعبدالله مجدي وعماد فتحي وأحمد أمين أوفا ومحمد مخلوف وسعيد الونش وصلاح عاشور وأحمد عادل ميسي وباسم مرسي.

يدير المباراة وليد عبدالرزاق ويساعده أحمد التلاوي وهشام طلب ومعهم يحيي عبدالحميد حكما رابعا ومصطفى مدحت حكم فيديو وحمادة القلاوي مساعد حكم فيديو.