رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
يورو 2020
18:00
سلوفاكيا
إسبانيا
يورو 2020
18:00
السويد
بولندا
يورو 2020
21:00
ألمانيا
المجر
يورو 2020
21:00
البرتغال
فرنسا
كوبا أمريكا
23:00
الإكوادور
بيرو
كوبا أمريكا
02:00
كولومبيا
البرازيل

الغندور: «لاعبو الزمالك رجالة ولم يحصلوا على مستحقاتهم منذ 4 أشهر»

الأربعاء 19/مايو/2021 - 01:52 ص
الزمالك
الزمالك
دينا نبيل
طباعة
دافع خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق عن لاعبي الفريق الأول بالنادي، مؤكدًا أنهم تحملوا أزمة المستحقات المالية ولم يتقاضوا رواتبهم منذ 4 اشهر.

وقال الغندور في تصريحاته على قناة الزمالك: لاعبو الزمالك لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ 4 شهور من ضمنهم المغربي أشرف بن شرقي الذي كان من الممكن أن يفعل مثل التونسي حمدي النقاز ويهرب.

وواصل: لاعبو الزمالك رجالة يتحملون الأزمة المالية وعدم الشائعات وعدم الاستقرار الإداري ويخوضون المباريات والتدريبات بشكل طبيعي لأن المشاعر تربطهم بالزمالك.

وأوضح: الزمالك مش بيتأجله ماتشات زي فرق تانية رغم ضغط المباريات الذي يتعرض له، والجميع يلعب ويتدرب بشكل طبيعي، جميع فرق الألعاب الجماعية القدم والسلة والطائرة واليد بالزمالك رجالة.

على جانب آخر قال الإعلامي هاني حتحوت، إن التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، تقدم بشكوى رسمية بحق ناديه، للحصول على مستحقاته المتأخرة.

 وأضاف الإعلامي هاني حتحوت، خلال برنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن فرجاني ساسي تقدم بشكوى رسمية ضد الزمالك، إلى اتحاد كرة القدم المصري بسبب عدم الحصول على مستحقاته المالية، كإجراء أول نحو فسخ عقده مع قلعة ميت عقبة.

وأشار إلي أن إدارة الزمالك، ستعقد جلسة مع اللاعب خلال الأيام المقبلة لحل هذه الأزمة بشكل ودي، وعدم الوصول لطريق مسدود مع اللاعب ومن أجل فتح مفاوضات للتجديد.

 


ads
ads