رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
الرجاء
يورو 2020
جارية الان
2
سويسرا
0
تركيا
يورو 2020
جارية الان
0
إيطاليا
0
ويلز
كوبا أمريكا
23:00
فنزويلا
الإكوادور

قبل مباراة السبت.. ماذا يفعل معلول في أولى مواجهاته مع الأهلي بعد العودة من الإصابة؟

الأربعاء 19/مايو/2021 - 12:21 ص
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
يستعد علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للعودة إلى تشكيل المارد الأحمر الذي سيخوض مباراته المرتقبة أمام صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلى الرغم من تصريحات أحمد ابو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي، بشأن صعوبة لحاق معلول بالمباراة إلا أنه قد يحصل على جزء من المباراة المرتقبة ليسجل عودته بعد غياب تخطى 3 أشهر عن الفريق منذ إصابته بتمزق في العضلة الخلفية في نصف نهائي مونديال الأندية أمام بايرن ميونخ الألماني.

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز نتائج الأهلي التي حققها في المواجهة الأولى للدولي التونسي بعد عودته من الإصابة والتي حدثت قبل ذلك في أكثر من مناسبة.

يوم 28 أكتوبر عام 2017 في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، تعرض معلول لإصابة في العضلة الخلفية أجبرته على الغياب عن المارد الأحمر في مباراة الإياب والتي خسرها الأهلي بهدف وليد الكرتي وفشل في التتويج باللقب.

وغاب معلول قرابة 3 أشهر قبل أن يخوض أولى مبارياته مع الأهلي يوم 25 ديسمبر من العام ذاته في الجولة 15 من بطولة الدوري موسم 2017-2018 أمام وادي دجلة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي فبراير من عام 2018 غاب معلول أسبوعين بسبب إصابة عضلية أخرى قبل أن يعود ويخوض مباراة الفريق أمام النصر القاهري يوم 19 فبراير ويحقق المارد الأحمر الفوز بخماسية نظيفة وكان معلول قد شارك في المباراة كاملة.

وفي ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا نسخة 2018، تعرض اللاعب لإصابة عضلية جديدة في مباراة وفاق سطيف وغاب شهرين عن الفريق الأحمر، قبل أن يعود ويسجل أولى مشاركاته مع الأهلي أمام الداخلية يوم 29 ديسمبر عام 2018 حيث خاض 27 دقيقة في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.
ads
ads