رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يطالب إدارة الزمالك بالتعاقد مع بديل "ساسى".. خاص

فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من إدارة النادي سرعة التعاقد مع لاعب بديل لفرجاني ساسي نجم وسط الفريق، الذى ينتهي تعاقده مع الأبيض بنهاية الموسم الحالي.

حيث أصبح ملف التجديد لفرجاني ساسي، في غاية الصعوبة بعدما اشترط اللاعب الحصول على كل المستحقات المتأخرة، التي تبلغ 600 ألف دولار قبل التفاوض في تجديد عقده، كما اشترط الحصول على مقدم عقد كبير في الموسم الجديد قبل توقيع عقود التجديد، وطلب اللاعب تقاضي 2 مليون و400 ألف يورو سنويا، في الوقت الذي حددت إدارة الزمالك مليون و600 ألف يورو بدلاً من مليون و400 ألف.

وعلم" الكابتن" أن كارتيرون عقد جلسة مع مجلس الزمالك من أجل التعاقد مع بديل فرجاني ساسي، في حالة رحيل اللاعب، حيث شهدت الجلسة ترشيح قوي من المدير الفني للتعاقد مع مهند لاشين لاعب خط وسط طلائع الجيش.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك لدعم مركز وسط الملعب تحسباً لرحيل فرجاني ساسي، وفي ظل تراجع مستوى محمود عبد العزيز بعد عودته من الإصابة وعدم اكتمال عودته لفورمته بعد شفائه من إصابة الرباط الصليبي، وعدم اقتناع كارتيرون بأداء محمد أشرف روقا في هذا المركز.

ويستمر عقد فرجاني ساسي مع القلعة البيضاء حتى نهاية الموسم الجاري فى 30 سبتمبر.

ويستأنف الفريق تدريباته اليوم الثلاثاء في تمام الرابعة والنصف مساء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء طلائع الجيش المقرر إقامتها بعد غد الخميس بالأسبوع 23 بالدوري والتي ستقام في السابعة مساء بملعب ستاد القاهرة.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام بعد الفوز على إنبي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.