رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لا جديد في مجموعة الصعيد بعد فوز الدخان والألومنيوم والمنيا وبني سويف

فريق الدخان
فريق الدخان

لم تشهد المنافسة على صدارة المجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد في دوري القسم الثاني جديدا بعد فوز الشرقية للدخان على  سوهاج وفوز الألومنيوم على تليفونات بني سويف والمنيا على ديروط وبني سويف على قنا ليحتفظ الدخان بالقمة برصيد 48 نقطة بفارق 7 نقاط عن الألومنيوم والمنيا .

 

في سوهاج حقق الدخان بقيادة علاء إبراهيم فوزا غاليا بعدما نجح في تحويل تأخره أمام سوهاج بهدف إلى الفوز 2-1  ليرتفع رصيد الدخان الى 48 نقطة ويتوقف رصيد سوهاج عند 28  نقطة، وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 حيث تقدم سوهاج بهدف وتعادل سامي عبد الستار للدخان في الدقيقة الأخيرة وفي الشوط الثاني سجل محمد الفيل هدف الفوز للدخان في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع .

 

واستعاد فريق المنيا نغمة الانتصارات وهزم ديروط 3-1 في المباراة التي أقيمت بملعب ناصر ملوي ليرتفع رصيد المنيا إلى 41 نقطة ويتوقف رصيد ديروط عند 32 نقطة، انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 وفي الشوط الثاني سجل فتحي عثمان ومحمد سمارة الهدفين الثاني والثالث للمنيا .

 

وحقق الألومنيوم بقيادة سعيد إبراهيم فوزا مهما خارج أرضه وهزم تليفونات بني سويف 2-1 ليرتفع رصيده الى 41 نقطة ويتوقف رصيد التليفونات عند 23 نقطة ..تقدم الألومنيوم بهدفين سجلهما سمير فوزي وميدو في الدقيقتين 57 و60 ورد التليفونات بهدف في الدقيقة 64 .

 

وعاد فريق بني سويف بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على نادي قنا بملعبه بهدفين نظيفين ليرتفع رصيده إلى 39 نقطة ويتوقف رصيد قنا عند 28 ..تقدم بني سويف بهدف سجله بلال زكريا في الدقيقة 36 وفي الشوط الثاني أهدر محمد إسماعيل لاعب قنا ركلة جزاء في الدقيقة 53 ثم أضاف معتز محروس هدف بني سويف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 75.

 

وفي ملعبه فاز الإعلاميين على أسمنت أسيوط بهدف سجله مهدي صبحي ليرتفع رصيده إلى 34 نقطة ويتوقف رصيد الإسمنت عند 17 نقطة .

 

وخطف فريق كيما ثلاث نقاط غالية بعد فوزه على شبان قنا بهدف سجله شريف علواني في الدقيقة 87 ليرتفع رصيد كيما إلى 21 نقطة ويتوقف رصيد شبان قنا عند 23 نقطة .

 

وتعادل بترول أسيوط بملعبه مع سمسطا بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد البترول إلى 26 نقطة ورصيد سمسطا إلى 23 نقطة.

 

تقدم سمسطا بهدف سجله محمد سمير في الشوط الأول وتعادل البترول بهدف سجله على الفرارجي من ركلة جزاء في الدقيقة 60.