رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يرفض التعاقد مع سفيان رحيمي

باتريس كارتيرون المدير
باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التعاقد مع سفيان رحيمي جناح الرجاء البيضاوي المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حيث عرض أحد الوكلاء المغاربة علي الجهاز الفني للزمالك، سفيان رحيمي، مقابل 5 ملايين دولار خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهو ما رفضه كارتيرون ، بعد مشاوراته مع  اللجنة المؤقتة المكلفة برئاسة النادي ، حيث اوضحت الادارة ان ثمن اللاعب كبير ومبالغ فيه ولا تستطيع خزينة النادي تحمل هذا المبلغ الضخم ، بجانب انه ليس هدافا  صريحا بل انه يجيد اللعب في مركز 10 بينما يسعي الزمالك للتعاقد مع رأس حربة هداف متميز ليكون خليفة لمصطفي محمد.

وشارك سفيان رحيمي مع الفريق المغربي في 16 مباراة بالدوري المغربي سجل خلالها 7 أهداف وصنع 5، كما شارك مع الرجاء في الكونفدرالية الأفريقية في 6 لقاءات نجح خلالها في هز شباك الخصوم 3 مرات وصنع هدفًا وحيدًا.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء في تمام الرابعة والنصف مساء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء طلائع الجيش.

 وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام بعد الفوز على إنبي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك للقاء طلائع الجيش المقرر له مساء يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.