رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تكاسل مصري في استدعاء لاعب ميلوال الإنجليزي لكأس العرب.. والمغرب يُجهز الفاكس الرسمي

الكابتن

تكاسل الاتحاد المصري للكرة القدم في استدعاء رامز حفظ الله لاعب فريق ميلوال الإنجليزي، للانضمام لمعسكر منتخب الشباب مواليد 2003 والذي يقوده فنيًا محمود جابر.

وتدخل عدة وسطاء مقربين من الاتحاد المصري لكرة القدم، لتقريب وجهات النظر بين رامز حفظ الله والمسؤولين في الجهاز الفني لمنتخب الشباب والجبلاية، بشأن الأزمة الأخيرة التي عرفت إعلاميًا بـ"تجنيس المغرب للاعب مصري محترف في ميلوال الإنجليزي".

وأبدى رامز حفظ الله في النهاية رغبته في ارتداء قميص المنتخب الوطني المصري كرغبة أولى، مع وصوله وعودًا من جانب وسطاء على لسان المسؤولين في الاتحاد المصري لكرة القدم، بوصوله استدعاء رسمي للانضمام لمعسكر منتخب الشباب الذي سيٌقام يوم 26 مايو الجاري، ضمن استعدادات منتخب 2003 لكأس العرب، المقرر إقامتها في يونيو المقبل في مصر، وهو مالم يحدث حتى الآن.

وعلم "الكابتن" أن الجامعة المغربية لكرة القدم، تُجهز في الوقت الحالي الفاكس الرسمي الخاص باستدعاء رامز حفظ الله بالإضافة إلى تذكرة الطيران الخاصة باللاعب، على أن تصل النادي الإنجليزي يوم الخميس المقبل، بعد تنسيق كافة الأمور شفهيًا بين الطرفين.


يذكر أن نادي ميلوال الإنجليزي كان قد رفض الموافقة على انضمام رامز حفظ الله لمعسكر منتخب مصر تحت 20 عامًا بقيادة كابتن ربيع ياسين، بسبب ركاكة اللغة التي كتب بها الخطاب مع عدم احتواء الفاكس المصري على ضمانات الحفاظ على صحة اللاعب بالإضافة إلى تحمل الأخير تكلقة تذاكر الطيران وإقامته داخل معسكر المنتخب. لخوض منافسات بطولة شمال إفريقيا، والتي أقيمت في تونس بمنتصف ديسمبر 2020، قبل أن يتفشى فيروس كورونا في صفوف بعثة المنتخب، وينسحب الفريق من البطولة.

 وكان قد انضم رامز حفظ الله للمعسكر النهائي لمنتخب المغرب تحت 20 عاما قبل بطولة شمال إفريقيا، قبل أن يتم استبعاده بسيب إصابته بكورونا.