رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الإسماعيلى الأسبق للجماهير: انتظروا الفريق فى مركز جيد

الإسماعيلي
الإسماعيلي

حرص علي أبوجريشة، نجم الإسماعيلي الأسبق، على توجيه رسالة هامة إلى جماهير القلعة الصفراء، بعد النتائج المميزة للفريق مؤخرا.

وقال أبوجريشة في تصريحات إذاعية، اليوم، الثلاثاء:" كل تفكيرنا حاليا، ينصب على كيفية إنهاء الموسم الجاري والفريق في مكانه الطبيعي بين الكبار أو في مركز جيد".

وأضاف:" نعرف المشاكل واللاعبين الذين نحتاجهم الفترة المقبلة، نتمنى بناء فريق قوي يستطيع عودة الجيل الذهبي للدراويش مرة أخرى".

وواصل نجم الإسماعيلي الأسبق:" منذ تولي إيهاب جلال المسئولية الفنية، تم منحنا كل الصلاحيات في ملف إدارة الكرة، واستعنا بلاعبين في مراكز كانت تحتاج للتدعيم، رغم أننا جئنا قبل غلق باب القيد بـ6 أيام".

وأكمل:" الأمور أصبحت الآن هادئة حتى رغم الخسارة من سيراميكا في أول مباراة، الاستقرار قادنا للفوز، ولكن مازال المشوار طويلا، فهو ابن النادي".

وأردف:" البداية الخاطئة في ضم لاعبين كان النادي ليس في حاجة إليهما مع عدم وجود شخص له علاقة بالكرة، هو الذي جعل الفريق يعاني بشدة في بداية الموسم".

وأتم قائلا:" حققنا 5 انتصارات متتالية في الدور الثاني، رسمت السعادة على وجه جماهير الاسماعيلي، وحتى جماهير الأندية الأخرى كانت سعيدة بأداء الفريق لأنه ناد كبير وواجه موقفا صعبا".