رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: الأزمات تلاحق نهضة بركان "محليًا" قبل مواجهة الأهلى في كأس السوبر الإفريقي

نهضة بركان المغربي
نهضة بركان المغربي


كشفت تقارير صحفية مغربية، أن فريق نهضة بركان، يعيش وضعًا صعبًا هذا الموسم، بسبب النتائج السلبية التي حققها والتي أدت تراجع أسهمه بشكل كبير، مشيرة إلى أن التغيير في الجهاز الفني الذي راهن عليه مسئولو الفريق، لم يقدم أي نتائج، بل زاد تراجع الفريق البرتقالي محليًا وقاريًا.

وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية أن تعاقد نهضة بركان مع المدرب بيدرو بنعلي بدلا من طارق السكتيوي، جاء من أجل الدفع بالفريق نحو الأمام، مضيفًا أن الأمور سارت عكس طموحات النادي، بداية بخروج كارثي من كأس الكونفدرالية الإفريقية، على يد فريق مغمور أسمه نابسا الزامبي وخسر أمامه بهدف نظيف، وأُقصي من المنافسة.

وأشارت الصحيفةإلى أن نهضة بركان مازال يتلقى الضربات والهزائم في الدوري، والتي كان آخرها الخسارة أمام المغرب الفاسي بهدفين للاشيء مع تراجع في الترتيب بالمركز السابع ب 22 نقطة، بعد أن كان متوقعًا أن ينافس على الدرع على غرار الموسم الماضي.

وأضافت الصحيفة أن كل المؤشرات تؤكد أن وضعية بنعلي بالفريق باتت صعبة، أمام الحصيلة الكارثية والانتقادات التي يتعرض لها وفشله في تحقيق النتائج المنتظرة. 

ومن المقرر، أن يلتقى نهضة بركان، مع الأهلي، في مباراة كأس السوبر الإفريقي، والمقرر لها يوم الثامن والعشرين من الشهر الجاري، على ملعب (جاسم بن حمد) بنادي السد، بالعاصمة القطرية الدوحة.