رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

3 شروط تقرب صلاح من المشاركة فى أوليمبياد طوكيو

الثلاثاء 18/مايو/2021 - 02:31 م
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد غبن
طباعة

تلقى مسئولو اتحاد الكرة موافقة مبدئية من جانب إدارة نادى ليفربول الإنجليزى، على مشاركة محمد صلاح نجم الفريق الانجليزى مع المنتخب الأوليمبى فى أوليمبياد طوكيو الذى يقام خلال شهرى يوليو وأغسطس المقبلين. 

ووضع مسئولو ليفربول عدة شروط للموافقة على انضمام صلاح لقائمة المتتخب الأوليمبى، أبرزها مشاركة النجم المصرى فى ٤ لقاءات فقط فى البطولة ليس من بينها مباراة الافتتاح بالنسبة للمنتخب المصرى، وذلك لتقليل فترة تواجد صلاح مع المنتخب الأوليمبى .

أيضا اشترطت إدارة ليفربول ضرورة اتخاذ الإجراءات الاحترازية المطلوبة والتنسيق مع اللجنة المنظمة لدورة طوكيو بشأن انضمام صلاح للمعسكر المصرى متاخرا، فى ظل تطبيق نظام الفقاعة الطبية على جميع المشاركين فى أوليمبياد طوكيو.

آخر الشروط التى تحدث فيها مسئولو الفريق الانجليزى هى إقامة اللاعب منفردا طوال مدة تواجده مع المنتخب الاوليمبى، والموافقة على استدعائه من قبل ليفربول فى أي وقت خلال البطولة، تحسبا لحدوث أى طارئ أو زيادة عدد الإصابات بفيروس كورونا بين المشاركين فى طوكيو .

وكشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة  أن رغبة محمد صلاح وراء الموافقة المبدئية من جانب إدارة فريق ليفربول، على مشاركة اللاعب مع المنتخب الأوليمبى فى أوليمبياد طوكيو. 

وشدد المصدر على أن صلاح لديه الرغبة فى المشاركة،  كونه أصبح قائد المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، ومن ثم سيحمل شارة قيادة المنتخب الأوليمبى فى أوليمبياد طوكيو.
ads
ads