رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يستقر على السفر للدوحة من بريتوريا عقب لقاء صن داونز

الخطيب
الخطيب

استقر محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول في جنوب إفريقيا، على السفر مباشرة من بريتوريا بجنوب إفريقيا إلى الدوحة مباشرة يوم ٢٤ مايو، للدخول في معسكر مغلق مبكر بدلاً من العودة للقاهرة ثم السفر من جديد إلي قطر، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربي في السوبر الإفريقي المقرر لها يوم 28 من الشهر الجاري.

وكشف مصدر في الأهلي عن أن قرار الخطيب يأتي لتفادي إجهاد السفر من جنوب إفريقيا إلي القاهرة ثم العودة بعدها بـ24 ساعة إلي الدوحة، بجانب أن الفريق استقل طائرة خاصة له في رحلته لجنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز في إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف المصدر أن رئيس البعثة سوف يناقش الأمر مع الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، المدير الفني، لاتخاذ القرار النهائي بشأن التوجه إلى الدوحة مباشرة من جنوب إفريقيا.

على جانب آخر حرص الجهاز الإداري بنادي الأهلي على متابعة كل إجراءات تسكين اللاعبين داخل فندق الإقامة فور وصول حافلة الفريق إلى مدينة بريتوريا في جنوب إفريقيا، والاطمئنان على كل الترتيبات الخاصة بالفريق داخل الفندق.

وقام الجهاز الإداري، الذي يضم سمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبدالعزيز نائب المدير الإداري، ووائل محمد إداري الفريق، بإنهاء كل الإجراءات الخاصة بوصول البعثة في مطار جوهانسبرج مع طاقم السفارة المصرية الذي تواجد في المطار.

ووصلت بعثة الأهلي إلى جنوب إفريقيا صباح اليوم بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ١٢ ساعة تخللها ترانزيت في مطار أسوان للتزود بالوقود، ثم التوجه من مطار جوهانسبرج إلى مدينة بريتوريا.

ويلتقي الأهلي نادى صن داونز يوم 22 مايو الجاري في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.