رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يشرح أخطاء المدافعين قبل المران الأول بجنوب أفريقيا

موسيماني
موسيماني


يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي الأول مرانه الأول له عصر اليوم، بتوقيت مباراة الإياب أمام صن داونز في أحد الملاعب الفرعية القريبة من فندق الإقامة، لتعود اللاعبين علي الأجواء والتدريب في ارتفاع درجة الرطوبة هناك.

ومن المقرر أن يعقد موسيماني، محاضرة فنية للاعبي الفريق، للحديث عن برنامجه طوال الأيام المقبلة حتى ميعاد مباراة صن دوانز خاصة أنه يعلم مدي تأثر اللاعبين بالرطوبة ولابد من التعامل معها بشكل تدريجي لعلاجها أخطاء المواسم الماضية والتي كانت أحد عوامل خسارة المارد الأحمر بخماسية في نفس الظروف المناخية.

ويعرض المدير الفني ملخص مباراة الذهاب والتي حقق الفريق الفوز بثنائية طاهر محمد طاهر وصلاح محسن من أجل دراسة أخطاء المدافعين الفردية وعلاجها قبل المران لاسيما أن هجوم صن دوانز سيكون أكثر شراسة في لقاء الإياب علي ملعبه.

في المقابل يبذل الجهاز الطبي برئاسة أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي جهوداً كبيرة لتجهيز الثلاثي أكرم توفيق وحمدي فتحي وعلي معلول لموقعة الإياب أمام صن داونز خاصة في ظل صعوبة المباراة التي ستقام في الثالثة عصراً وسط رطوبة وحرارة عالية أو تجهيزهم لمواجهة نهضة بركان في السوبر الإفريقي خاصة أن الفريق يحتاج إلى اللاعبين الثلاثة في ظل ضغط المباريات والإجهاد الذهني والبدني الذي يعاني منه بعض اللاعبين الأساسيين في مراكزهم.

كان موسيماني عقد جلسة مع الدكتور أحمد أبو عبلة طلب منه تقرير عن الثلاثي ومدي جاهزيتهم الفترة المقبلة لأنه يحتاج إلى التونسي علي معلول بفارغ الصبر لوجود عجز هجومي في تلك الجبهة اليسرى في ظل مجهود أيمن اشرف والإجهاد الذي يعاني منه بجانب أن محمود وحيد لاعب يجيد الدور الدفاعي فقط.