رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سفير مصر بجنوب إفريقيا يكشف آخر كواليس بعثة الأهلي قبل موقعة صن داونز

الأهلي
الأهلي


كشف أحمد الفاضلي سفير مصر في جنوب أفريقيا، آخر كواليس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل أيام قليلة على المواجهة المرتقبة التي تجمعه بصن داونز الجنوب الإفريقي، في دوري أبطال أفريقيا.

وقال الفاضلي، في تصريحات تليفزيونية، اليوم، الثلاثاء: "البعثة وصلت 7 صباحاً إلى مطار جوهانسبرج ثم انتقلت إلى مقر الإقامة بهدوء".

وأضاف:" الأوضاع أكثر استقرارا على صعيد انتشار كورونا من مصر وفقاً لأعداد الإصابات، ولم ندخل حتى الآن في الموجة الثالثة، والإجراءات الاحترازية يتم اتخاذها عند الدخول لأي مكان".

وشدد: "المباراة بدون جماهير وكل من سيحضر داخل الملعب سيخضع لفحص كورونا، وسائل الإعلام في جنوب أفريقيا كانت تأمل في تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة ولكنها شهدت بتألق موسيماني".

وأكمل السفير المصري: "الإعلام يدرك جيدا أن موسيماني يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق، بحكم عمله السابق معهم، لذلك يشعرون بخيبة أمل بعد ثنائية القاهرة، ولكنهم يتطلعون لتعديل النتيجة في مواجهة الإياب".

وأتم:" المباراة بين فريقين كبيرين في القارة لكل منهما قيمته وتعد بمثابة نهائي مبكر، الأهلي هو الفريق الوحيد الذي يمثل مصر وعليه مسئولية كبيرة في إسعاد الجماهير لهز شباك صن داونز".

ويحل الأحمر ضيفا ثقيلا على نظيره صن داونز، عصر السبت القادم، بجنوب إفريقيا، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي حسم مواجهة الذهاب لصالحه، والتي أقيمت السبت الماضي على ملعب السلام، بثنائية نظيفة، سجلهما طاهر محمد طاهر وصلاح محسن.

ويكفى المارد الأحمر الفوز بأي نتيجة أو حتى التعادل سواء كان سلبيا أو إيجابيا، حتى يضمن الصعود رسميا إلى نصف نهائي المسابقة القارية، كخطوة أولى نحو حلم التتويج بالنجمة العاشرة والثانية على التوالي.