رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يبحث عن ودية لإنقاذ معسكر المنتخب الأوليمبى فى يونيو

شوقي غريب مدرب المنتخب
شوقي غريب مدرب المنتخب الأوليمبي



يواصل مسئولو اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد،  اتصالاتهم مع بعض المنتخبات الأوليمبية المتأهلة لأوليمبياد طوكيو، من أجل الإتفاق على مباراة ودية مع المنتخب الأوليمبى خلال شهر يونيو المقبل .

ويسعى رجال الجبلاية للاتفاق على مباراة ودية على الأقل،  لانقاذ معسكر الفراعنة فى شهر يونيو، خاصة وأن معسكر مارس الماضى اقتصر على التدريبات فقط بسبب عدم الاتفاق على مباريات ودية، فى ظل انتشار فيروس كورونا على مستوى العالم .


ويحتاج الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى  بقيادة شوقى غريب لمباراة ودية على الأقل، حتى يتم تجهبز اللاعبين خاصة وأن آخر  مباريات خاضها هذا المنتخب كانت فى الدورة الودية التى اقيمت فى نوفمبر الماضى بمشاركة كوريا الجنوبية والبرازيل . 

وحدد الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب اول يونيو المقبل موعدا لإعلان قائمة الفريق استعدادا لدخول معسكر الفريق استعدادا لأولمبياد طوكيو.

ومن المقرر أن يكشف الجهاز الفني مع اعلان قائمة اللاعبين برنامج الفريق خلال اجندة يونيو ، ويعكف الجهاز الفني علي متابعة جميع اللاعبين المرشحين للانضمام للمعسكر الذي يعتبر الأخير قبل اعلان القائمه النهائيه التي سيتم ارسالها للاتحاد الدولي لكرة القدم 30 يونيو .


وكانت قرعة الاتحاد الدولي لكرة القدم قد اسفرت عن وقوع المنتخب في المجموعه الثالثة والتي تضم إلي جانبه منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا .