رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يشارك حمدى فتحى فى مواجهة صن داونز؟.. طبيب الأهلي يجيب

حمدي فتحي
حمدي فتحي

أكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن حمدي فتحي، لاعب الفريق، أجرى أشعة في القاهرة قبل سفر البعثة إلى جنوب إفريقيا، وكشفت نتائج الأشعة عن وجود التئام شبه كامل في موضع إصابته.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول أن نسبة لحاق فتحي بمواجهة صن داونز في إياب ربع نهائى دوري أبطال إفريقيا متوسطة، بينما نسبة لحاقه بمباراة نهضة بركان في السوبر الإفريقي قوية.

وكان حمدي فتحي قد أجرى جراحة في الكوع بعد تعرضه لإصابة أثناء وجوده مع المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى جنوب إفريقيا صباح اليوم بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ١٢ ساعة تخللها ترانزيت في مطار أسوان؛ للتزود بالوقود، ثم استقلال حافلة من مطار جوهانسبرج إلى مدينه بريتوريا.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، صباح اليوم الثلاثاء إلى جنوب إفريقيا، استعدادًا لمواجهة فريق صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وغادرت البعثة مساء أمس الإثنين القاهرة متجهة نحو جنوب إفريقيا على متن طائرة خاصة استعدادًا لمواجهة فريق صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الأول اليوم  في تمام الثالثة عصرا وهو نفس موعد المباراة لتعويد اللاعبين على اللعب في درجة الحرارة العالية التي تشهدها بروتوريا.

ويلتقي الأهلي نادي صن داونز يوم 22 مايو الجاري في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد  السبت الماضي.

.