رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قرار هارى كين بالرحيل ومستقبل زيدان وكومان حديث الصحف العالمية

هاري كين
هاري كين

ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، على رغبة هاري كين في الرحيل عن توتنهام، ومصير المدرب الهولندي رونالد كومان وعدة لاعبين في برشلونة، واحتمالية عودة كريم بنزيما إلى منتخب فرنسا لاول مرة منذ عام 2015، بجانب المرشحين المحتملين لخلافة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في ريال مدريد.

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «الحديث الذي قلب الدوري الإسباني»، مُشيرة إلى حديث الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، وما حدث خلال لقاء الفريق مع أوساسونا في الدوري الإسباني.

كما اهتمت الصحيفة بخضوع الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، لعملية جراحية يوم الخميس المقبل، وغيابه عن بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، وكتبت: "تير شتيجن يقول وداعًا لأمم أوروبا".

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «أليجري – راؤول: القرار الكبير»، مُشيرة إلى المدربين المرشحين المحتملين لخلافة زيدان في تدريب ريال مدريد في حال رحيله".

وعن صراع لقب الدوري الإسباني بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد، كتبت الصحيفة: "التاريخ مع أتلتيكو مدريد".

كما اهتمت الصحيفة بمستقبل مدرب برشلونة، وكتبت: "تشافي يصل برشلونة، الأرض تترنح تحت كومان".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة قرار رابطة الدوري الإسباني بتغيير مواعيد اللقاءات الحاسمة في الدوري الإسباني، من الأحد إلى السبت؛ بسبب فياريال ونهائي الدوري الأوروبي.

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «ليسوا – للبيع»، مُضيفة: "شكوك حول مصير عدة لاعبين من برشلونة في نهاية الموسم الحالي 2020-2021".

كما أشارت الصحيفة إلى احتجاج ريال مدريد على التحكيم، وكتبت: "ريال مدريد يضاعف الضغوط على الحكام".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «تشافي هنا بالفعل»، مُضيفة: "تشافي هيرنانديز يصل إلى برشلونة، مع احتمالية تدريب الفريق خلفًا لرونالد كومان".

وعن إصابة الألماني تير شتيجن، حارس برشلونة، كتبت الصحيفة: "تير شتيجن يجري عملية جراحية ويغيب عن أمم أوروبا".

 



• الصحف الإنجليزية

من جانبها، ركزت صحيفة «صن» على رغبة هاري كين في الرحيل عن صفوف توتنهام في الصيف، وكتبت: "هاري كين يطلق صفقة بمبلغ 150 مليون جنيه استرليني، بعدما أخبر توتنهام بكونه يرغب في الرحيل".

وعن مباراة تشيلسي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، كتبت الصحيفة: "قمة جديدة بين تشيلسي وليستر سيتي في البريميرليج".

وتابعت الصحيفة: "ليستر سيتي يأمل في تكرار الفوز بعد تتويجه بكأس الاتحاد الإنجليزي.. وتشيلسي يريد الثأر قبل دوري أبطال أوروبا".

 



• الصحف الفرنسية

في حين فجرة صحيفة «ليكيب» مفاجأة قوية، باحتمالية عودة النجم كريم بنزيما إلى منتخب فرنسا، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، تحت عنوان «بنزيما واحتمال عودته».

كما اهتمت الصحيفة بصراع الدوري الفرنسي وتصدر ليل واقترابه من التتويج باللقب هذا الموسم، وكتبت: "ليل: الوجهة الخطر".