رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«ليكيب»: عودة كريم بنزيما إلى منتخب فرنسا في يورو 2020 واردة

كريم بنزيما
كريم بنزيما

تحوم الشكوك حول إمكانية استدعاء النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، إلى قائمة المنتخب الفرنسي، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

وتم تأجيل فعاليات بطولة "يورو 2020"، حتى صيف 2021 المقبل؛ بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ومن المقرر أن تُقام مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، خلال الفترة من 11 يونيو حتى 11 يوليو المقبلين، بعدما تم تأجيلها لمدة عام في صيف 2021.

 

وفجرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، مفاجأة في غلاف عددها الصادر صباح اليوم الثلاثاء، تحت عنوان «بنزيما واحتمال عودته»، بشأن إمكانية استدعاء كريم بنزيما لقائمة المنتخب الفرنسي في بطولة "يورو 2020".

 

ويغيب بنزيما عن منتخب فرنسا منذ واقعته مع زميله ماتيو فالبوينا، والتي اتهم فيها مهاجم ريال مدريد بابتزاز مواطنه بمقطع فيديو ذو محتوى جنسي، ووقع عام 2015.

 

وأفادت الصحيفة، أن ديدييه ديشامب سيعلن عن قائمة مكوّنة من 26 لاعبًا لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، ظهر اليوم الثلاثاء، مُشيرة إلى أن وجود مهاجم ريال مدريد ليس خيارًا مستبعدًا تمامًا.

 

جدير بالذكر أن منتخب فرنسا يتواجد في المجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية، بجانب منتخبات ألمانيا، البرتغال والمجر.

 

ويقدم بنزيما مستويات جيدة مع ريال مدريد في الموسم الحالي 2020-2021، حيث ساهم في قيادة الفريق نحو احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني حاليًا برصيد 81 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد المتصدر بفارق نقطتين فقط.