رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي
موعد مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 37 وقبل الأخيرة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي

ومن المقرر أن تُقام مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في التاسعة والربع مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي

وستُذاع مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى تشيلسي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز مكانه في المربع الذهبي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل 2021-2022، مستغلًا في ذلك عامل الأرض.

 

ويأمل تشيلسي في الثأر من ليستر سيتي ومصالحة الجماهير الغاضبة، بعد الخسارة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بهدف نظيف، سجله يوري تيليمانس في الدقيقة 63 من زمن اللقاء، الذي أقيم يوم السبت الماضي، وانتهى بتتويج الثعالب باللقب للمرة الأولى في مسيرتهم.

 

في المقابل، يرغب فريق ليستر سيتي، بقيادة المدرب الأيرلندي الشمالي بريندان رودجرز، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، من أجل تأمين مكانه في المركز الثالث داخل المربع الذهبي، المؤهل لبطولة دوري الأبطال في الموسم المقبل.

 

ويخوض ليستر سيتي مباراة اليوم وسط معنويت مرتفعة للغاية، بعد التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم 2020-2021 على حساب تشيلسي، على أمل تكرار سيناريو الفوز مرة أخرى في مباراة اليوم.

 

ويتواجد فريق تشيلسي حاليًا في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 64 نقطة، خلف ليستر سيتي صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين فقط.