رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مران الأهلى الأول بجنوب إفريقيا استعدادًا لمواجهة صن داونز

الكابتن

يخوض فريق الكرة  بالأهلي مرانه الأول في جنوب إفريقيا في تمام الثالثة عصرا، بعد وصول بعثة المارد الأحمر مساء أمس الإثنين، ضمن التجهيزات  لمواجهة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا  يوم السبت المقبل بمدينة بريتوريا.

 

ومن المقرر أن يخوض فريق الأهلي تدريباته أثناء الإقامة في جنوب إفريقيا في نفس توقيت المباراة في الثالثة عصرا، خاصة في ظل إقامة اللقاء في شدة الحرارة وارتفاع نسبة الرطوبة .


ويرغب الجهاز الفني في إعاشة اللاعبين في نفس أجواء المباراة، الأمر الذي دفع ببيتسو موسيماني  المدير الفني على السفر مبكرًا.


ويعتزم المدير الفني للأهلي معالجة أخطاء لقاء الذهاب والذى فاز به الأهلي بهدفين دون رد.

 

وغادرت بعثة الأهلي برئاسة محمود اخطيب رئيس النادي القاهرة امس متجهة نحوجنوب إفريقيا على كتن طائرة خاصة استعدادًا لمواجهة فريق صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وشهدت رحلة الأهلي ترانزيت ساعة في مطار أسوان للتزود بالوقود، قبل أن تعاود الطيران من جديد في طريقها إلى مطار جوهانسبرج.

 

وضمت قائمة الأهلي المسافرة إلى جنوب إفريقيا: 

محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا وجونيور أجاي وصلاح محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.

 

ويلتقي الأهلي صن داونز يوم 22 مايو الجاري في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد "السلام وي الأهلي"، يوم السبت الماضي.

 

سجل هدفي الأهلي طاهر محمد طاهر في الدقيقة 23 بتسديدة سكنت الزاوية اليسرى للمرمى، وصلاح محسن في الدقيقة 89 من استغلال جيد لخطأ الحارس ينيس أونيانجو.