رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"صبحى" يكرّم عزمى وعبدالعزيز محيلبة ويشيد بأداء منتخب الرماية

وزير الرياضة
وزير الرياضة

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم، عزمي محيلبة وعبدالعزيز محيلبة بعد عودتهما من إيطاليا بعد مشاركتهما في كأس العالم للرماية والتي أقيمت في إيطاليا خلال الفترة من 7 الي 17 مايو 2021، بحضور اللواء حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية وعبدالأول محمد معاون وزير الشباب والرياضة لقطاع البطولة. 

أعرب صبحي عن سعادته بالميداليات التي أحرزها لاعبا المنتخب الوطني عزمي محيلبة وعبدالعزيز محيلبة، مضيفا أن المستوي المتميز الذي ظهر عليه اللاعبان هو نتيجة لاجتهادهما وتوفير الاحتكاك اللازم لهما للنهوض بمستواهما.  

كما أكد صبحي على حرصه لاستقبال الأبطال الرياضيين بعد تألقهم في كأس العالم للرماية، وتقديرا منه لجميع الأبطال والرياضيين الذين يساهمون في النهوض بالرياضة المصرية واعتبارهم قدوة لجميع زملائهم الرياضيين في مختلف المجالات لتحفيزهم لبذل المزيد من الجهد في مختلف البطولات لرفع اسم مصر ومكانتها الدولية عالميا.

وأضاف أن الاتحاد المصري للرماية يحقق إنجازا لم يحدث منذ عام ١٩٥٠ وهو أن يحصل على ميداليات في الفردي في بطولة واحدة، بالإضافة إلى حصوله على ميدالية ذهبية في بطولة كأس العالم. 

وأكد أن وزارة الشباب والرياضة لا تدخر جهدا في الوقوف خلف الرياضيين المصريين وتوفر لهم الإعداد والمعسكرات اللازمة للارتقاء بمستوي اللاعبين، خاصة في ظل نجاح العديد من الرياضيين المصريين في التأهل لدورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو 2021.