رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

القناة يهزم طنطا.. والسويس يعبر المريخ.. والترسانة والداخلية "حبايب"

الإثنين 17/مايو/2021 - 06:27 م
لاعبو القناة قبل
لاعبو القناة قبل مباراة طنطا
أشرف اسماعيل
طباعة

اشتعلت المنافسة على صدارة المجموعة الثانية بدوري القسم الثاني بعد تعادل الترسانة مع الداخلية وبورتو السويس مع النصر وفوز القناة على طنطا ومنتخب السويس على المريخ ليحتفظ بورتو بالصدارة برصيد 36 نقطة يليه الترسانة والداخلية ولكل منهما 35 نقطة والقناة برصيد 34 نقطة ومنتخب السويس برصيد 33 نقطة.

 

في ميت عقبة تواصلت لعنة الأرض مع الترسانة الذي فشل في المحافظة على تقدمه بهدف على الداخلية سجله إيهاب فؤاد في الدقيقة 19 من الشوط الأول ونجح أحمد بحبح في خطف هدف التعادل للداخلية في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بالشوط الثاني ليرتفع رصيد كل فريق إلى 35 نقطة.

 

وفقد فريق بورتو السويس نقطتين ثمينتين في سباق القمة بعدما تقدم على النصر بهدفين سجلهما حسين البدري ومحمود حرشة من ركلة جزاء لكن النصر تمكن من إدراك التعادل 2-2 ليرتفع رصيد بورتو إلى 36 نقطة ورصيد النصر إلى 26 نقطة.

 

وفي بورسعيد عاد منتخب السويس بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على المريخ بهدف سجله محمد كريسبو ليرتفع رصيده إلى 33 نقطة ويتوقف رصيد المريخ عند 27 نقطة وله مباراة مؤجلة مع طنطا.

 

وحقق القناة بقيادة محمد صلاح فوزا مهما وتغلب على طنطا بملعبه بهدفين نظيفين سجلهما وحيد محسن وعلي شوقي في الدقيقتين 14 و70 ليرتفع رصيد القناة الى 34 نقطة ويتوقف رصيد طنطا عند 19 نقطة.

 

وحقق فريق السكة الحديد فوزا غاليا في صراع البقاء وهزم الجمهورية شبين بهدف سجله محمد ناجح ليرتفع رصيد السكة إلى 28 نقطة ويتوقف رصيد شبين عند 23 نقطة.

 

وواصل بتروجت نتائجه الإيجابية مع مدربه ربيع ياسين وهزم إف سي زد بهدفين نظيفين ليرتفع رصيده الى 30 نقطة ويقترب من سباق القمة بينما توقف رصيد إف سي زد عند 25 نقطة.

 

وعاد فريق سرس الليان بنقطة ثمينة بعد تعادله مع النجوم بدون أهداف ليرتقع رصيد النجوم إلى 26 نقطة ورصيد سرس الليان إلى 20 نقطة.

 

وتأجلت مباراة الزرقا وكوكاكولا إلى 31 مايو الجاري لرفض الأمن إقامة مباريات الزرقا بملعب أهلي فارسكور.


ads
ads