رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مستقبل ديبالا مع يوفنتوس مرتبط بدورى أبطال أوروبا

باولو ديبالا
باولو ديبالا

لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى رغبة إدارة يوفنتوس بتجديد عقد ديبالا، خلال الفترة المقبلة، بدلًا من رحيله بالمجان.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، فإن إدارة يوفنتوس تخطط لتأجيل خطوة تجديد عقد ديبالا، وذلك في حالة واحدة فقط.

 

وأفادت الصحيفة الوردية بأنه في حال فشل يوفنتوس في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" في الموسم المقبل 2021-2022، لن يتمكن النادي من تقديم عقد جديد لديبالا.

 

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن المفاوضات بين باولو ديبالا ويوفنتوس متوقفة منذ أسابيع طويلة، ولا يريد النادي الإيطالي خسارة لاعبه في صفقة انتقال مجانية.

 

من جانبه، يرغب ديبالا في البقاء في صفوف يوفنتوس، رغم أن عقده الحالي سينتهي في صيف 2022 المقبل.

 

ونوّهت الصحيفة إلى أن إدارة يوفنتوس تدرك جيدًا أن ديبالا سيتعرض لإغراءات كثيرة من كبار الأندية الأوروبية، لذلك في حال لم يتم تقديم عرض جديد لتمديد عقد اللاعب، سيتم بيعه في أقرب فرصة، لضمان الاستفادة منه ماليًا.

 

ويستعد يوفنتوس لمواجهة بولونيا، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

ويحتاج يوفنتوس للفوز في الجولة الأخيرة، في انتظار تعثر ميلان أو نابولي، من أجل التأهل رسميًا إلى دوري أبطال أوروبا 2021-2022، في ظل المنافسة القوية مع ميلان ونابولي.

 

ويتواجد فريق يوفنتوس حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة، خلف نابولي وميلان أصحاب المركزين الثالث والرابع بفارق نقطة واحدة فقط.