رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رسميًا.. برشلونة يعلن خضوع الحارس تير شتيجن لعملية جراحية.. وغيابه عن يورو 2020

تير شتيجن
تير شتيجن

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الاثنين، خضوع النجم الألماني أندريه تير شتيجن، حارس مرمى الفريق، لعملية جراحية، يوم الخميس المقبل.

 

وكان أندريه تير شتيجن قد تعرّض لإصابة قوية في الركبة اليمنى، والتي تستلزم إجراء عملية جراحية، من أجل التعافي من معاناته.

 

وبهذا الصدد، أصدر النادي الكتالوني بيانًا رسميًا على "تويتر"، أفاد خلاله: "الحارس مارك أندريه تير شتيجن يخضع يوم الخميس لإجراء عملية جراحية في الركبة اليمنى، في "مالمو" السويدية، تحت إشراف الدكتور هكان ألفريدسون، الجراح المتخصص في أوتار الركبة، وأطباء نادي برشلونة".


LATEST NEWS | @mterstegen1 will undergo a therapeutic procedure on the patellar tendon in his right knee.


من جانبه، أعلن مارك أندريه شتيجن، غيابه عن بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، برفقة منتخب بلاده ألمانيا؛ بسبب خضوعه لعملية جراحية
.

 

وقال شتيجن، عبر حسابه الرسمي على "انستجرام": "أشعر بخيبة أمل بشأن هزيمة الأمس، وأننا الآن لم يعد بإمكاننا الفوز بالدوري الإسباني".

 

وأضاف تير شتيجن: "بعد بداية معقدة للموسم، أظهرنا شخصية جيدة في 19 مباراة بدون هزيمة، لكننا لم نكن قادرين على الحفاظ على هذا المستوى".

 

وتابع الحارس الألماني: "قررت مع الفريق الطبي للنادي أن أقوم بتدخل تكميلي على ركبتي. أنا حزين لأنني سأفتقد كأس الأمم الأوروبية هذا الصيف مع ألمانيا".

 

وواصل: "لأول مرة منذ سنوات عديدة سأكون من الجمهور في المنزل لدعم بلدي، وآمل أن نفوز بها".

 

وأتم: "بعد العطلة الصيفية، عندما نعود إلى الملعب، آمل أن أتمكن من اللعب مع الجماهير مرة أخرى، أفتقدها، شكرًا لك على دعمك طوال الموسم الصعب وابقي بصحة جيدة".

 

يأتي ذلك بعدما تلقى برشلونة هزيمة قاسية أمام سيلتا فيجو بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة 37 وقبل الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني، لتضيع فرصة الفريق في التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021، وتنحصر المنافسة بين ناديي أتلتيكو مدريد وريال مدريد.

 

ويتواجد برشلونة حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة، خلف كلًا من ريال مدريد صاحب الوصافة برصيد 81 نقطة، أي بفارق 4 نقاط، وأتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 83 نقطة.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة إيبار، في تمام السادسة مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".