رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غزل المحلة ينهى الجدل حول مصير نجومه من عروض القطبين

غزل المحلة
غزل المحلة

حسم حسام عزو، نائب رئيس نادي غزل المحلة، الجدل حول مصير بعض اللاعبين من عروض الأندية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لا سيما بعد وجود اهتمام من جانب مسئولى الأهلي والزمالك بضم محمد فتح الله مدافع الفريق.

وقال عزو في تصريحات إذاعية، الإثنين: لا توجد أي نية مطلقا للاستغناء عن أحد سواء مع نهاية الموسم الجاري أو في فترة الانتقالات، نبحث عن الاستقرار للفريق.

وأكمل: فتح الله لم يتجاوز 27 عاما فسنه ما زالت صغيرة، المدير الفني هو المسئول بالكامل عن ملف التدعيمات الصيفية والرحلين أيضا.

وشدد نائب رئيس المحلة: خالد عيد ابن النادي بالتالي كل طلباته مجابة، ونتمنى أن يكمل معنا الموسم المقبل، من أول مباراة في الدوري وعدنا الجماهير بمكان محترم في الجدول، نعمل بكل قوة على تحقيق ذلك.

وواصل: لم نتحدث عن المنافسة، وفرنا كل احتياجات اللاعبين المادية ولا يوجد لاعب له جنيه متأخر من المستحقات، وراهننا على هؤلاء اللاعبين من بداية الموسم.

وانتقل عزو للحديث عن أسباب تراجع زعيم الفلاحين في آخر مواجهتين بالدوري، موضحا: نعاني من ضغط كبير في المباريات بالإضافة إلى كثرة الإصابات مع خوض العديد من المواجهات القوية خلال الفترة الماضية.

وأتم قائلا: كل هذه الأمور متوقعة بعد ارتفاع المستوي، جميع فرق العالم تمر بمرحلة انخفاض في المستوي بعد الوصول للفورمة، نتمنى من اللاعبين أن يعودوا سريعا لمستواهم المميز.

وكان غزل المحلة تعرض للسقوط في فخ الهزيمة مؤخرا، أمام طلائع الجيش والمصري البورسعيدي على الترتيب بنتيجة 3-1 و2-1، وهو ما أدى إلى تجمد رصيده عند 30 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة.

ويستعد الفلاحين لملاقاة الجونة، مساء الخميس المقبل على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان غزل المحلة، عاد للمشاركة مجددا في دوري الأضواء والشهرة مطلع الموسم الجاري 2020-2021، بعد غياب دام أربع سنوات، عقب تربعه على قمة مجموعته في القسم الثاني الموسم المنصرم.