رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الإسماعيلى يكشف آخر مستجدات الحالة الصحية لإيهاب جلال والمصابين

إيهاب جلال
إيهاب جلال

تحدث علاء وحيد، المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي، عن آخر كواليس الحالة الصحية لإيهاب جلال المدير الفني وموعد عودته على رأس القيادة الفنية للفريق.

وقال وحيد في تصريحات إذاعية، الإثنين: المدرب يخضع للعزل الصحي بالمستشفى حاليا في غرفة عادية وليس في العناية المركزة، وضعه في تحسن مستمر.

وأضاف: جلال سيخضع اليوم لمسحة طيبة، نتمنى أن تكون سلبية ليعود لقيادة الفريق من الملعب، جدول الدوري وكأس مصر مضغوط، وهو ما يعرض الكثير من اللاعبين للإصابات.

وأكمل المتحدث الرسمي للدراويش: في اجتماعنا مع الجبلاية وافقنا على ذلك، وهو ما أوقعنا مع أصعب الأندية دون وجود وقت للاستعداد لتلك المواجهات القوية.

وواصل: وضعنا خطة لعبور هذه المرحلة الحرجة والصعبة، نتمنى أن تمر بسلام، باهر المحمدي عاد للفريق بالفعل وعبدالرحمن مجدي سيعود بقوة.

وأردف: إيهاب جلال غاب عن الفريق في 4 مباريات متتالية، ولكنه كان يتابع التدريبات ثانية بثانية، نحن أكثر الفرق حصدا للنقاط في الدور الثاني، هذا ليس نهاية المطاف.

وأتم قائلا: هدفنا هو عودة إلإسماعيلي مجددا إلى مكانته الطبيعي التي يستحقها، وهو التواجد في المربع الذهبي، واستمرار العروض وكرة القدم الجميلة التي اعتدنا عليها.

وكان إيهاب جلال مدرب القلعة الصفراء، تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، ليغيب على أثرها عن القيادة الفنية للفريق ويتولى حمد إبراهيم المدرب العام المسئولية بصفة مؤقتة، خلال المواجهات الأربعة الماضية.

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة نظيره المقاولون العرب، مساء الأربعاء، المقبل، في ديربي قمة ولاد العم، على استاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الإسماعيلي، واصل مسلسل حصد النقاط الواحدة تلو الأخرى، مؤخرا، محققا فوزا هاما على حساب أسوان، بثلاثية مقابل هدفين، يوم الجمعة الماضية، في الأسبوع الـ22 للدوري.

ويعد هذا الفوز الخامس على التوالي للدراويش، تحت قيادة إيهاب جلال، فمنذ تولي المسئولية الفنية في السابع من أبريل الماضي، استطاع تحقيق العلامة الكاملة بحصد 15 نقطة، دفعت الفريق للمركز الثالث عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 26 نقطة، تركلا منطقة الهروب من شبح الهبوط مؤقتا.