رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام صن داونز فى إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي القادمة أمام صن داونز

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي القادمة أمام صن داونز فى إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم السبت المقبل، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام صن داونز

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي القادمة أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا على ملعب "لوكاس ماستربيسز موريبي"، في تمام الثالثة عصر يوم السبت المقبل، الموافق 22 مايو الجاري.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة أمام صن داونز

وستُذاع مباراة الأهلي القادمة أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات beIN Sports الرياضية وتايم سبورت الأرضية.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الأهلي وصن داونز على استاد "السلام وي الأهلي"، يوم السبت الماضي، قد انتهت بفوز الأهلي بثنائية نظيفة، سجلهما طاهر محمد طاهر وصلاح محسن في الدقيقتين 23 و89 من زمن اللقاء.

 

ويسعى فريق الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات، وتكرار الفوز على صن داونز، من أجل التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مستغلًا فوزه الثمين في مباراة الذهاب.

 

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مواصلة المشوار الأفريقي، من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني على التوالي.

 

في المقابل، يرغب فريق صن داونز الجنوب أفريقي في الثأر من الأهلي ومصالحة الجماهير الغاضبة، في محاولة للقيام بريمونتادا تاريخية، وخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي، وإقصائه مرة أخرى، مثلما حدث في نسخة 2019 من المسابقة.

 

جدير بالذكر أن الأهلي تأهل لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، بينما صعد صن داونز لهذا الدور بعدما تصدر المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة.