رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهاردة.. الزمالك يخسر أمام سانجا باليندى بهدف فى بطولة الكونفيدرالية عام 2015

الإثنين 17/مايو/2021 - 09:21 ص
جوسوالدو فيريرا
جوسوالدو فيريرا
أشرف اسماعيل
طباعة

في السابع عشر من مايو عام 2015 خسر الزمالك أمام سانجا باليندي بطل الكونغو الديمقراطية بهدف دون رد في مباراة الذهاب بدور الـ16 مكرر في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية التي أقيمت بملعب دى كينيا بمدينة لوبومباتشى وأدارها الحكم السنغالي ديدوهو مالانج.

بدأت المباراة بهجوم من الفريق الكونغولي وفي الدقيقة العاشرة  أنقد أحمد الشناوي كرة قوية سددها لاعب باليندي من داخل منطقة الجزاء وفي الدقيقة 13 سجل الفريق الكونغولي هدف المباراة الوحيد من ركلة ركنية فشل دفاع الزمالك في إبعادها لتصل لمهاجم باليندي الذي سددها داخل الشباك.

بعد الهدف توالت هجمات سانجا باليندي الذي اعتمد على اختراق الجبهة اليسرى للزمالك ولكن دون خطورة لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف.

في بداية الشوط الثاني سجل حازم إمام هدفا للزمالك لم يحتسبه الحكم بداعي التسلل وفي الدقيقة 75 تلقى باسم مرسي كرة عرضية مررها حازم إمام من ركلة ركنية وسددها داخل الشباك لكن الحكم اللقاء ألغى الهدف وسط اعتراضات من لاعبي الزمالك والجهاز الفني.

 

أجرى البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك تغييرين بنزول عمر جابر وأحمد عيد عبدالملك بدلا من أحمد توفيق ومصطفى فتحي وهاجم الزمالك في محاولة لإدراك التعادل دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز سانجا باليندي بهدف.

مثل الزمالك: أحمد الشناوي وحازم إمام وعلي جبر ومحمد كوفي وحمادة طلبة وأحمد توفيق "عمر جابر ق 73" وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف ومصطفي فتحي "أحمد عيد عبدالملك ق 75"  وباسم مرسي وأحمد علي كامل "أيمن حفني ق 67".

ads
ads