رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. الأهلى يهزم نكانا الزامبى بهدفى عمرو جمال وجدو فى الكونفيدرالية عام 2014

مباراة الأهلي ونكانا
مباراة الأهلي ونكانا

يوم 17 مايو عام 2014 بدأ الأهلي مشواره في  دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية بالفوزعلى نكانا الزامبي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت باستاد بتروسبورت وأدارها الحكم الجزائري جمال حيمودي.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وأجرى فتحي مبروك المدير الفني للأهلي تغييرا في الشوط الأول بنزول موسى إيدان بدلا من عبدالله السعيد المصاب بشرخ في وجه القدم قبل أن ينتفض لاعبو الأهلي في الدقائق العشر الأولى للشوط الثاني ونجحوا في تسجيل هدفين حيث سجل البديل عمرو جمال الذي لعب بدلاً من أحمد رءوف في بداية الشوط الثاني الهدف الأول في الدقيقة 46 من متابعة للكرة العرضية التي مررها له رامي ربيعة وسددها برأسه متقنة على يمين حارس الفريق الزامبي.

في الدقيقة 50 كاد عمرو جمال أن يسجل الهدف الثاني ولكن كرته علت العارضة وفي الدقيقة 55 أضاف محمد ناجي جدو الهدف الثاني للأهلي بضربة رأس أيضا من متابعة للكرة العرضية التي مررها أحمد فتحي من ركلة ركنية وسددها على على يمين حارس نكانا.

 

مثل الأهلي: شريف إكرامي وأحمد فتحي ومحمد نجيب وسعد سمير وأحمد شديد قناوي وعبدالله السعيد "موسى إيدان ق 24" ورامي ربيعة وحسام عاشور ومحمود تريزيجيه "أحمد شكري ق 81" ومحمد ناجي جدو وأحمد رءوف "عمرو جمال ق 46".