رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. الزمالك يتعادل مع الهلال السودانى ويهزم موفوليرا الزامبى عامى 1985 و1997

  محمد حلمي
محمد حلمي

خاض الزمالك مباراتين خارج مصر يوم 17 مايو في بطولتي إفريقيا للأندية أبطال الدوري ودوري أبطال إفريقيا تعادل في الأولى مع الهلال السوداني بهدف لكل منهما عام 1985 وفاز في الثانية على موفوليرا الزامبي بهدف دون رد عام 1997.

 

تعادل مع الهلال في أم درمان

في السابع عشر من مايو عام 1985 حل الزمالك ضيفا على الهلال السوداني بملعبه بأم درمان في مباراة العودة بدور الـ16 في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري التى انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما وسجل محمد حلمي هدف الزمالك الذي تأهل لدور الثمانية لسابق فوزه في مباراة الذهاب بالقاهرة بأربعة أهداف نظيفة.

مثل الزمالك: ناصر عبداللطيف ومحمد صلاح وأشرف قاسم وسعيد الجدي وبدر حامد وجمال عبدالحميد ومحمد حلمي "أحمد رمزي" وعبدالرحيم محمد "فاروق  جعفر" ونصر إبراهيم وكوارشي وطارق يحيى.

 

وفوز على موفوليرا بهدف أحمد الكأس

يوم 17 مايو عام 1997 التقي الزمالك فريق موفوليرا بطل زامبا بملعبه في مباراة العودة بدور الـ16 ببطولة دوري أبطال إفريقيا التي أدارها الحكم فيسيسيا روتينا من مدغشقر وانتهت بفوز الزمالك بهدف سجله أحمد الكأس ليتأهل الزمالك لدور المجموعات بعد تفوقه في مجموع مباراتي الذهاب والعودة لنتيجة 6-2.

مثل الزمالك: نادر السيد ومعتمد جمال ومدحت عبدالهادي ونبيل محمود ويحيى نبيل وعصام مرعي وأحمد الكأس وسامي الشيشيني "محمد صبري" وخالد الغندور "أيمن عبدالعزيز" وأسامة نبيه وقاسي سعيد "أحمد عبدالله".