رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
الرجاء
يورو 2020
جارية الان
2
سويسرا
0
تركيا
يورو 2020
جارية الان
0
إيطاليا
0
ويلز
كوبا أمريكا
23:00
فنزويلا
الإكوادور

أليسون بعد هدفه التاريخى: أهديه إلى عائلتى ونقاتل للتأهل إلى الأبطال

الإثنين 17/مايو/2021 - 01:37 ص
هدف أليسون في وست
هدف أليسون في وست بروميتش
سيف الحسيني
طباعة
أهدى البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، هدفه القاتل أمام وست بروميتش إلى عائلته وبالأخص والده الذي توفي منذ أشهر.

وقال أليسون في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزي: "أهدي هذا الهدف لعائلتي وأطفالي. سنقاتل معا للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، آمل أن يكون أبي يشاهدني الآن ويحتفل من مكان ما، أنا سعيد للغاية".

وأضاف: "تنتابني الكثير من المشاعر الآن بسبب ما حدث لي ولعائلتي في الأشهر الأخيرة، لكن كرة القدم هي حياتي، لعبت كرة القدم منذ أن تكوّن وعيي مع والدي، أتمنى لو كان هنا ليشاهد هذا الهدف، أنا واثق أنه يحتفل به".

وأنقذت رأس بيكر فريقه ليفربول من إهدار نقطتين جديدتين في الدوري، وقاد الحارس البرازيلي فريقه لأحد أغلى الانتصارات في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بالتغلب على وست بروميتش ألبيون 2 - 1 أمس الأحد في المرحلة الـ36 من الدوري الإنجليزي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1 - 1، حيث بادر ويست بروميتش بهز الشباك عن طريق هال روبسون كانو في الدقيقة 15 ، وتعادل نجمنا المصري الدولي محمد صلاح لليفربول في الدقيقة 33.

وبدا أن ليفربول أهدر فرصة أخرى لمواصلة الضغط على تشيلسي أملا في انتزاع المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال الأوروبي.

ولكن أليسون بيكر تقدم إلى منطقة جزاء المنافس لمساعدة زملائه خلال ضربة ركنية في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، واقتنص الكرة ببراعة بعد الضربة الركنية التي لعبها ترينت ألكسندر أرنولد ليضع الكرة في زاوية صعبة للغاية على يسار الحارس محرزا هدف الفوز في الوقت القاتل قبل انتهاء المباراة مباشرة.
ads
ads