رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
يورو 2020
15:00
اسكوتلندا
التشيك
يورو 2020
18:00
بولندا
سلوفاكيا
يورو 2020
21:00
إسبانيا
السويد
كوبا أمريكا
23:00
الأرجنتين
تشيلي

واقعة صن داونز.. حال الجماهير المصرية "أنا والغريب على ابن عمى"

الأحد 16/مايو/2021 - 09:17 م
مباراة الأهلي وصن
مباراة الأهلي وصن داونز
محمد غبن
طباعة

سارت الجماهير المصرية عكس الاتجاه، وحولت المثل الشعبي القائل "أنا وابن عمي علي الغريب" إلي "أنا والغريب علي ابن عمي".

وكشفت دعوات الجماهير المصاحبة لمباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن العديد من دعوات الفتنة ضد الأهلي، بعدما اتحدت جماهير الزمالك مع جماهير صن داونز ضد الأهلي.

وهو ما يعكس الدور السيئ للجماهير المصرية التي تساند فريق جنوب إفريقيا في مهمته ضد فريق مصري لمجرد أنه المنافس التقليدي للزمالك علي المستوي المحلى.

وشهدت الأيام الماضية حالة من الجدل الكبير ومحاولات للتقليل من قوة الأهلي وإظهار فريق صن داونز في مظهر الفريق البطل كمحاولة للتقليل من الأهلي ومساندة الفريق الضيف للفوز علي الأهلي في معركة دوري الأبطال.

وارجع البعض أن خروج الزمالك من بطولة دوري أبطال إفريقيا، هو السبب الرئيسي وراء محاولات جماهير الزمالك للنيل من فريق الأهلي والعمل علي خروجه من البطولة.


ads
ads