رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بيريز يستعد لحسم مصير زيدان وسيرجيو راموس مع ريال مدريد

بيريز وزيدان وراموس
بيريز وزيدان وراموس

يستعد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، لعقد جلسة مع كل من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وسيرجيو راموس، قائد ومدافع الفريق، لحسم مصيرهما في النادي خلال الموسم المقبل 2021-2022.

 

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن زيدان وراموس يقتربان من الرحيل عن صفوف ريال مدريد بعد نهاية الموسم الحالي 2020-2021.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بيريز سيعقد جلسة مع زيدان بعد نهاية الموسم الحالي، من أجل التحدث معه حول مستقبله، ومحاولة إقناعه في منصبه كمدير فني للفريق المدريدي، رغم صعوبة المهمة، في ظل الضغوطات التي تعرض لها الفريق خلال الفترة الماضية.

 

وودّع ريال مدريد بطولة دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي بنتيجة 1-3، من الدور نصف النهائي من المسابقة، كما ودّع الفريق بطولة كأس ملك إسبانيا، تحت قيادة زيدان، ويتمسك بأمل التتويج بالدوري الإسباني في الوقت الحالي.

 

كذلك يستعد بيريز لعقد جلسة أخيرة ضرورية مع سيرجيو راموس، وذلك خلال الأسبوع الجاري، تزامنًا مع نهاية الموسم لحسم مستقبله، في ظل عدم تجديد عقده حتى الآن.

 

وأشارت الصحيفة إلى تمسك الطرفين بشروطهما بشأن مفاوضات تجديد العقد، مؤكدة أنه في حال استمرار المناقشات كما هو الآن وعدم التوصل لاتفاق بينهما، سيرحل راموس عن صفوف ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بيلباو على ملعب "سان ماميس"، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 37 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويتواجد ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة برصيد 80 نقطة، بينما يحتل أتلتيك بيلباو المركز التاسع برصيد 46 نقطة.