رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع

موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 37 من الليجا، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو

ومن المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني على ملعب "سان ماميس"، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو

وستُذاع مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD

 

ويسعى ريال مدريد، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل خطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني من جاره أتلتيكو مدريد، في محاولة للتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض برشلونة مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة نسبيًا، بعدما تغلّب على غرناطة بنتيجة 4-1، في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

أما على المستوى الأوروبي، فقد ودّع ريال مدريد بطولة دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 1-3، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور نصف النهائي من المسابقة.

 

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيك بيلباو

ومن المتوقع أن يخوض ريال مدريد مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

في خط الدفاع: ميليتاو – أودريوزولا - ناتشو - جوتيريز

في خط الوسط: فالفيردي – كاسيميرو - لوكا مودرتيش

في خط الهجوم: ماركو أسينسيو - كريم بنزيما - رودريجو

 

ويفتقد ريال مدريد، بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في مباراة اليوم لخدمات النجم الإسباني سيرجيو راموس للإصابة، رافائيل فاران، دانيال كارفخال، فيرلاند ميندي، لوكاس فاسكيز، مارفين، توني كروس وماريانو.

 

في المقابل، يرغب فريق أتلتيك بيلباو، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني والبقاء ضمن العشرة الأوائل على الأقل.

 

ويتواجد ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة برصيد 80 نقطة، بينما يحتل أتلتيك بيلباو المركز التاسع برصيد 46 نقطة.