رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل ليفربول المتوقع أمام وست بروميتش في الدوري الإنجليزي.. صلاح أساسيًا.. عاجل

تشكيل ليفربول المتوقع
تشكيل ليفربول المتوقع أمام وست بروميتش

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل ليفربول المتوقع أمام وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 36 من البريميرليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد ليفربول لمواجهة وست بروميتش ألبيون على ملعب "ذا هاوثورنس"، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام وست بروميتش

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أندرو روبرتسون – فيليبس - ويليامز- ترينت أليكسندر أرنولد

خط الوسط: جورجينيو فينالدوم - تياجو ألكانتارا – كيرتس جونز

في الهجوم: ساديو ماني – روبرتو فيرمينو - محمد صلاح

 

ويفتقد ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في مباراة اليوم لخدمات نجمه الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع الفريق؛ بسبب إصابته بالرباط الصليبي وخضوعه لعملية جراحية، تبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي 2020-2021، بالإضافة إلى غياب جو جوميز، تسيميكاس، والقائد جوردان هندرسون، بعد خضوعه لعملية جراحية في الفخذ.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين ليفربول ووست بروميتش ألبيون، على ملعب "أنفيلد"، يوم 27 ديسمبر 2020، في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 53 نقطة، متفوقًا على نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة.