رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد وست بروميتش في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد وست بروميتش

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد وست بروميتش في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 36 من البريميرليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد وست بروميتش

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "ذا هاوثورنس"، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وست بروميتش

وستُذاع مباراة ليفربول ضد وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى ليفربول لمواصلة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، من أجل الاقتراب من المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم تضاءل فرص الفريق، بجانب ضياع لقب البريميرليج هذا الموسم بشكل كبير.

 

ويخوض ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة نسبيًا، بعدما تغلّب على مانشستر يونايتد بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

في المقابل، يرغب فريق وست بروميتش ألبيون في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، رغم هبوطه رسميًا إلى دوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين ليفربول ووست بروميتش ألبيون، على ملعب "أنفيلد"، يوم 27 ديسمبر 2020، في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 53 نقطة، متفوقًا على نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة.