رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مصر للمقاصة يصعق الجونة بهدف قاتل فى الدورى

شيميلس بيكلي يسجل
شيميلس بيكلي يسجل هدف الفوز للمقاصة أمام الجونة

انتهت مباراة كرة القدم بين فريقي مصر للمقاصة والجونة، بفوز الفريق الفيومي بهدف دون رد، على ملعب استاد المقاولون العرب، ضمن مواجهات الجولة الـ22 في الدوري المصري الممتاز.

 

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق البديل شيملس بيكلي في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

 

وكان المقاصة الأقرب لهز الشباك عن طريق باولن فوافي الذي سدد أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء لتمر من الحارس ولكن لؤي وائل أنقذها من على خط المرمى ببراعة شديدة.

 

وبعيدا عن هجمة فوافي، جاء الشوط الأول في مجمله أقل من المتوسط وانحسر اللعب في وسط الملعب، وتشعر بأن كلا الفريقين يأملان في الخروج بنقطة التعادل.

 

ولم يكن الشوط الثاني أفضل بكثر عن نظيره الأول ولكن بعد نزول بيكلي في الربع الأخير من اللقاء كاد أن يسجل هدف الفوز للمقاصة من عرضية فوافي في موقف 4 على 2 لتضيع فرصة مؤكدة على الفريق الفيومي وبعدها يتعرض فوافي للإصابة ويغادر ملعب اللقاء في الدقيقة 76.

 

ومع توقع الجميع بأن المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل السلبي إلا أن أحمد عادل ميسي لاعب المقاصة توغل وراوغ من الجبهة اليسرى ومرر عرضية رائعة للاعب باسم مرسي داخل منطقة الجزاء ليسند الكرة لزميله بيكلي القادم من الخلف ليسددها قوية في سقف الزاوية اليسرى لحارس الجونة معلنا فوز المقاصة بهدف دون رد.

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد مصر للمقاصة إلى 30 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد الجونة عند 26 نقطة في المركز الثاني عشر.